الرئيسية » حفلات متنوعة » بالصور.. “لطيفة” و”دياب” يتألقان في حفل صندوق تحيا مصر

بالصور.. “لطيفة” و”دياب” يتألقان في حفل صندوق تحيا مصر

Spread the love

 

كتبت: أميمة أحمد ماهر

أحيا كل من المطرب “عمرو دياب” والمطربة التونسية “لطيفة” حفل صندوق تحيا مصر، والذي أقيم بفندق الماسة مساء أمس الخميس، بحضور عدداً كبيراً من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع.

وأعرب “دياب” عن سعادته بمشاركته للمرة الثانية في حفلات تحيا مصر، وقال: “تحيا مصر بنا جميعاً وبجهود أبنائها”, ووجه التحية والتقدير إلى اللواء “محمد الأمين” أمين عام صندوق تحيا مصر.

وغنى “دياب” في الفقرة الثالثة والأخيرة من الحفل باقة من أجمل أغنياته منها: “الليلة دي، قمرين، وحكايتك ايه، مافيش غيرك، القاهرة”.

كما أحيت المطربة التونسية لطيفة الفقرة الثانية من الحفل، وغنت مجموعة من أشهر أغانيها منها: ” حبيبي، لما يجيبوا سيرتك، يا سيدي مسي علينا” بالإضافة إلى أغنية “آمين” والتي قدمتها بمناسبة نجاح انتخابات الفترة الرئاسية الثانية.

بينما أحيا الفقرة الأولى من الحفل المطرب الأردني “عمر عبد اللات”، الذي أشعل حماس الجمهور بأغنية “يحكى أن”  التي أعدها خصيصاً للقوات المسلحة المصرية بالإضافة إلى عددٍ من أغانيه الطربية المميزة التي تفاعل معها الجميع.

وكان من ضمن الحضور وزير الاتصالات “ياسر القاضي” ووزيرة الاستثمار “سحر نصر”، ورجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة، ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي “أسامة هيكل”، ومن نجوم الفن حضر كل من الفنانة ليلى علوي، فيفي عبده ، رجاء الجداوي، محمد العدل، كما حضرت الإعلامية سناء منصور والكاتب الصحفي ياسر رزق.

تعليقات

تعليقات

عن omayma maher

شاهد أيضاً

بالصور… الليثى يشعل حفل الجامعة البريطانية‬

Spread the love  وليد جمال وسط حضور كبير من الشباب أحيا الفنان الشعبى محمود الليثى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *