أخبار متنوعة

بالصور .. محمد عدوية يرفع شعار كامل العدد بحفل التجمع الخامس

 

كتب : احمد حمدى

 
أحيا النجم محمد عدوية واحدة من أقوى حفلاته الغنائية هذا الموسم داخل إحدى فنادق التجمع الخامس والذى رفع شعار كامل العدد وتفاعل الحضور مع الأغانى التى قدمها خلال الحفل .
 
عدوية قدم من خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه، وسط تفاعل كبير من جمهوره ومنها “واحد عاوزة تقربله” و”حبيبى فين ما تكون” و”مش فارقة معايا” و”يسلم عليا” و”سيبى روحك وارقصى” و”الطيب أحسن” و”أنا راجع بليل” و”ولاكان الحب عمره باختيارنا” و”بقالو كام يوم” و “ودى الى خدتنى منى” وعددا من أغانى والده المطرب أحمد عدوية، من ضمنها “يا بنت السلطان”.
وأحيا عدوية مؤخرا حفل غنائى ضخم فى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ ورفع الحفل شعار كامل العدد وقدم من خلاله عدد كبير من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره هناك ومنها “يا بنت السلطان وزحمة يا دميا زحمة والطيب أحسن ودى الى خدتنى منى وتقدر تطير من غير جناحات وأنا تاجك وسلطانك وست البنات وغيرها.
 

يذكر أن آخر أعمال محمد عدوية كان ألبوم “سكوت خالص”، الذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 12 أغنية، تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم الشاعر أيمن عز والملحن محمود أنور والموزع نور والعسال وفهد وأحمد العتبانى وشريف بدر، وغيرهم.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق