أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

بالصور .. مدير أمن جنوب سيناء لـ بسمه وهبه : فيديوهات الرشوة مفبركة والرسوم التي تحصل قانونية ومقابل خدمات ..

Share Button

و”خبراء” انجليز يشيدون بالإجراءات التأمينية في شهادات موقعه تسلم للسفارات
وليد شفيق
قالت الإعلامية بسمة وهبه أن هناك مؤامرة حقيقة على مصر خلال الفترة الحالية بسبب حالة الانتعاش والازدهار التي بدأت الدولة تشعر بهم خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلي أن أي بلد إذ تعرضت لحادثة لطائرة وتم إجلاء رعايا باقي الدول منها فسيتم إعادة كل المواطنين لبلادهم.
وأضافت بسمة خلال حلقة خاصة – تبث من شرم الشيخ – في برنامجها “هي مش فوضي” على فضائية TeN أن حوادث الطائرات تحدث في كل بلاد العالم ولا يمكن معرفة نتائجها بهذه السرعة، مشيرة إلي أن الطيار الألماني عندما قرر الانتحار بالطائرة لم يتوقف الطيران الألماني وكذلك لم يتم وقف الخطوط الماليزية رغم اختفاء طائرة لها وعدم الاستدلال على مكانها حتى الان.
وتسألت وهبه عن كيفية وصول المخابرات البريطانية لنتائج التحقيقات في حادثة الطائرة بسرعة بينما لم تستطع الكشف عن قاتل الفنانة سعاد حسني أو قاتل الليثي ناصف أو السبب وراء حادث مقتل الأميرة ديانا ودودي الفايد في جنوب فرنسا، مؤكدة على أن نظرية المؤامرة قائمة خاصة بعد أن أعلن السفير البريطاني بالقاهرة أعلن عن مفاجات سارة خلال زيارة الرئيس السيسي لبريطانيا وكانت مفاجأة للإخوان وأنصارهم.
وأشارت إلي أن بريطانيا تخشي من إرهاب جماعة الإخوان المسلمين لذلك تقوم باحتضانهم والدفاع عنهم، مؤكدة على أن الرئيس الروسي فلاديمر بوتين خاف على شعبه بعد تصوير حادث الطائرة إعلامياً باعتباره عمل إرهابي.
ووجهت الشكر إلي بريطانيا والولايات المتحدة نظراً لأنهم يقومون بتوحيد المصريين بالمواقف الصعبة ويزيدون من ثقتهم في قياداتهم والرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدة على أن شرم الشيخ بلد الأمن والأمان.
وخلال الحلقة، اجرت بسمة وهبة، حوار خاص مع اللواء مجدي موسي مدير أمن جنوب سيناء، أكد فيه أن شرم الشيخ يتم تأمينها بأحدث الأجهزة، والتقنيات، وأن هناك دوريات أمنية مستمرة على مدار الساعة لتأمين السياح.
وكشف اللواء مجدي، أنه خلال الفترة الماضية، كان هناك ست زيارات تمت لخبراء أمنيين إنجليز، للاطمئنان على الإجراءات الأمنية بشرم الشيخ، وأشادوا بتلك الإجراءات بشهادات مكتوبة، لافتا أنه سيتم توزيع تلك الشهادات على السفارات للاضطلاع عليها.
وأوضح مدير أمن جنوب سيناء، أن مطار شرم الشيخ، يخضع للإجراءات الدولية المُتبعة في جميع المطارات الدولية، مستنكرا استباق التحقيقات، خاصة أن هناك لجنة مشكلة من خمس جنسيات، لكشف حقيقة الحادث.
وأشار اللواء مجدي، أنه تلقى اتصالات من أصحاب بعض الفنادق بشرم الشيخ، أخبروه فيها، برغبة العديد من السياح الأجانب في إرسال طائرات مصرية لهم، للقدوم لمدينة شرم الشيخ وزيارتها.
وفيما يتعلق بالأخبار التي انتشرت عن تلقي أحد موظفي المطار رشوة أثناء عمله في المطار، أكد اللواء مجدي، أن الصورة مُفبركة، والرسوم التي تُحصل في المطار قانونية، ومقابل خدمات خاصة يطلبها السائح، موضحا أن المطار مُغطى بالكاميرات في كل مكان، والحديث عن تلقيه رشوة شيئ “مضحك”.
وخلال مداخلة هاتفية، أعرب الفنان السوري سامو زين، عن حبه الشديد لمصر، مؤكدا أن فضلها على جميع العرب، وخاصة الفنانين، وأنه حان الوقت للوقف بجانبها.
وأعلن سامو زين، أنه تمكن من التنسيق مع مكتب وزير السياحة، ومع الفنان هاني شاكر نقيب الفنانين، لإحياء عدة حفلات في شرم الشيخ، كما كشف عن أنه قام بتوجيه دعوات لبعض الفنانين الأجانب لزيارة شرم، وأبدوا ترحيبهم بالفكرة.
كما أعلن الكابتن مدحت شلبي، خلال مداخلة هاتفية ايضا، أنه قدم مباردة لإتحاد الكرة المصري، لإقامة عدد من مباريات الدوري العام في شرم الشيخ، ويسمح للمصريين، والأجانب بحضورها.
واقترحت بسمة، ردا على مبادرة الكابتن مدحت شلبي، أنه يتم التحضير لمباراة ودية بين منتخب مصر، ومنتخب عالمي، وتُقام المباراة كنوع من الترويج للسياحة، وهى الفكرة التي رحب بها شلبي كثيرا، مؤكدا أنه سيقوم بعرضها على إتحاد الكرة.
وانضم للمبادرات الداعمة للسياحة، الفنان إيهاب توفيق، الذي أعلن خلال البرنامج عن دعمه الكامل لتنشيط السياحة في شرم الشيخ، مطالبا المسئولين بتنظيم حفلات مجانية، والفنانون مستعدون لإحيائها بدون أي مقابل.
كما استضافت الإعلامية بسمة وهبة خلال الحلقة، إبراهيم السيد، مدير أحد الفنادق، الذي كشف عن السائح نفسه هو السبيل للخروج من الأزمة، موضحا أنه يجب مخاطبتهم عبر كل وسائل السوشيال ميديا للضغط على حكوماتهم لزيارة مصر.
كما طالب السيد، بضرورة عقد مؤتمرات، ومهرجانات بصفة مستمرة في شرم الشيخ، وذلك إلى جانب تقديم كل الضمانات الأمنية للسياح، واقترح إبراهيم السيد، الإسراع في عقد المهرجان السنوي للطيران، خلال أسبوع، ليكون أكبر رد على المشككين في أمن مصر.
وقال الإعلامي خالد عليش، أنه أثناء تواجده في شرم الشيخ، لرصد آراء بعض السياح فيما يتعلق بقرارات بعض الدول بحظر السفر إلى مصر، حيث كشف أن غالبية السياح متضامنين مع مصر، وأكدوا أن هذه القرارات سياسية، ولا دخل لهم بيها.
وأضاف ” عليش” أن مصر تتعرض لمؤامرة بمقدار 100 ريختر، لكن مصر ستظل بخير وأمان، مطالبا المصريين، بالتوجة لشرم الشيخ، لقضاء عطلة الأسبوع فيها، لتواجد تخفيضات كبيرة، سواء في أسعار التذاكر، أو الهدايا.
وكشف ” عليش”، عن إنبهار النجم العالمي ” ياني” بالإهرامات، وكأنها إختراع، لافتا أن هناك الكثير من المصريين لم يزروا الأهرامات إلى الآن.12193408_544377182378108_4467458646757370906_n 12208442_544377172378109_6938099397241926085_n 12227772_544377169044776_4070600624946901693_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/11/09 7:01م تعليق 0 123

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*