أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

بالصور والفيديو قناة العاصمة ’’إنفراد” تستضيف طلبة بجامعة حلوان للحديث عن اول مجلة دينية متخصصة

Share Button

وليد شفيق

استضاف الإعلامي سعيد حساسين مقدم برنامج “إنفراد” بقناة العاصمة عدد من طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان للحديث عن مشروع تخرجهم مجلة “جرس وآذان”، وهو عبارة عن مجلة دينية متخصصة تعد الأولي من نوعها .
وقالت مها حسن الطالبة بكلية الإداب جامعة حلوان وإحداى المشاركات في المجلة، غن فكرة المجلة تتمحمور حول تقريب الفروقات بين الأديان السماوية وإظهار القواسم المشتركة بينها.
وأضافت حسن في لقاء على قناة العاصمة، أن ملف العدد داخل المجلة جاء تحت مسمي” جرس وآذان” تدق ناقسو الخطر الإحاد على أبوب المحروسة، لتنبيه المؤسسات الدينية حول الإلحاد بما أنه لا يقل خطرصا عن الإرهاب والتطرف .
كما تطرقت إلى إحدى موضوعات المجلة حول تجديد الخطاب الديني وهو ما دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في إحداى خطابته، وكذلك مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة ودور المؤسسات الدينية وعلى رأسها الأزهر الشريف والكنيسة المصرية في محاربة الفكر المتطرف ونشر قيم العدل والسلام.
“جرس وآذان” مشروع تخرج لطلبة كلية الإداب قسم الإعلام بجامعة حلوان ويعد اول مجلة دينية إسلامية مسيحية متخصصة لمشروعات التخرج في كليات وأقسام الإعلام في الجامعات المصرية .13240740_626753017473857_8048123193027712250_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/05/25 4:50م تعليق 0 95

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*