الرئيسية » أخبار متنوعة » بالصور .. 20 متسابقة  من 6 دول عربيه تتنافسن علي لقب ملكة جمال المحجبات “الليلة”

بالصور .. 20 متسابقة  من 6 دول عربيه تتنافسن علي لقب ملكة جمال المحجبات “الليلة”

 

وقع اختيار لجنة تحكيم مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 على 20 فتاة من 6 دول عربية هي السعودية ومصر والسودان وفلسطين وليبيا واليمن وذلك للمشاركة في الحفل الختامي الذي من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد داخل فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس.

 تشهد فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017  تنافس 20 فتاة من 6 دول عربية هي السعودية ومصر والسودان وفلسطين وليبيا واليمن وذلك للفوز باللقب خلال الحفل الختامي الذي من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد داخل فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس.

 بدأت فعاليات مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لهذا العام في 11 فبراير الجاري والتي تخللها سلسله من المحاضرات البروتوكولات في مختلف المجالات المختلفة علي أيدي مجموعه من الخبراء منهم مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدي ،خبيرة المظهر السعودية  أمل إلياس  ،د.سامح رضا من مجموعة المهيدب الطبية العالمية ،د.رياض البقمي من السعودية استشاري الجلدية وجراحات التجميل .. بالإضافة إلي محاضرات خاصة لمجموعة من الإعلاميات المصريات و خبيرة التجميل نهي حمدي الشهيرة بـ”أنوش” والتي تتولى رئاسة المهرجان.

 ومن المقر اختيار الملكة ووصيفتيها الليلة في حفل ضخم تحيه المطربة الأردنية نداء شرارة نجمة “زافويس”والمطرب السعودي أحمد سعيد والمطربة هبه أمين.

كما يسبق حفل الختام مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء اليوم الأحد بحضور لجنة التحكيم المكونة من الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ،خبيرة المظهر السعودية أمل الياس ،الإعلامية عبير الشيخ ،د.رياض البقمي ، مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدي والإعلامية وفاء طولان والذي يرأسها د.جمال الفرا.

وترأس الدورة الثالثة من مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 خبيرة التجميل نهى حمدى الشهيرة بـ “أنوش” و الإعلامي عماد الساعى رئيسا شرفيا وتتولى الإعلامية حنان الزير منصب الرئيس التنفيذى للمهرجان.

 

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

بالصور حفر زفاف ويزو نجمة مسرح مصر وشريف حسنى

شريف عبد ربه أقيم اليوم حفل زفاف نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيره “ويزو” علي شريف حسني داخل فندق تيبا روز قاعة لاروز  بالتجمع الخامس وحضر حفل الزفاف كلا من الفنان كريم عفيفي وزوجته ، محمد انور وزجته ، محمد عبد الرحمن ، محسن منصور ، محمد ثروت ، حمدي المرغينيوزجته اسراء عبد الفتاح ، وغيرهم من نجوم الفن ويذكر ان قام بتنظيم الحفل وديكوراته المهندس جمعه السيد  تعليقات تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *