الرئيسية » أخبار متنوعة » بالفيديو.. إيمان بسيوني تكسر غياب باسم يوسف عن الإعلام العربي

بالفيديو.. إيمان بسيوني تكسر غياب باسم يوسف عن الإعلام العربي

سامح علي

بعد طول غياب وترك مصر، باسم يوسف الطبيب والإعلامي الساخر يظهر في لقاء بولاية لوس أنجلوس مع الإعلامية الفلسطينية إيمان بسيوني في فيديو من إنتاج مستقل وفردي لبسيوني تحت عنوان: إيمان بسيوني تكسر صمت باسم يوسف ما بعد مصر والبرنامج الذي تحدث خلاله عن العديد من الأمور وتطرق لتفصيلات حياته بعد نجاحه التلفزيوني الساحق قبيل سنوات قليلة.

وقد نشرت إيمان الفيديو علي صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وصفحة الدكتور باسم يوسف وحقق الفيديو خلال أيام قليلة ما يزيد عن المليون مشاهدة وآلاف التعليقات والمشاركات علي الحوار، الذي صرح خلاله باسم أنه يبدأ في أمريكا من الصفر، ويعي أن الحرية الأمريكية لن تلغي العنصرية داخل تفاصيل الحياة فيها والتي يرى أنها لا تختلف عن هذه النزعة الموجودة في مجتمعاتنا نحن أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك فقد تطرق الحوار إلي كتابة الجديد عن ثورات الربيع العربي بعنوان (ثورة للمبتدئين): الضحك من خلال الربيع العربي Revolution for Dummies.

كما وثّق تجربته ضمن فيلم وثائقي يدعي Tickling Giants حيث رافقته بسيوني إلي السجادة الحمراء خلال العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس.

قال باسم خلال اللقاء موضحًا سبب مغادرته مصر بقوله: سافرت ليحصل أولادي على فرصة حياة أفضل.

وعن فكرة اللقاء وتحققه قالت بسيوني: بدأ التواصل بيني وبين باسم منذ شهور قليلة بعد أن إلتقينا في عمان خلال أحد عروضه الخاصة التي يقدمها هناك، عند لقائي به كنت متشوقة جدًا لأعرفه بشكل أقرب كوني أتابع برنامجه منذ إنطلاقته الأولي، وحافظت على متابعتي لفكر د. باسم ومشروعاته حتى اليوم، لذا لم أتردد في طلب التواصل معه وقد كان رده إيجابيًا ومرحبًا، ومن هناك بدأت تتبلور فكرة لقاءه ومحاورته في الولايات المتحدة هو الذي يعيش تغييبًا قسريًا من الإعلام العربي منذ إيقاف برنامج البرنامج.

وأكملت إيمان حديثها وقالت شاركت باسم يوسف حفل توقيع الإصدار الأول لباسم يوسف تحت عنوان: الثورة للمبتدئين، وهو الكتاب الذي يتصدر المبيعات في أمريكا ومجموعة الشرق الأوسط هذه الأيام، ويلخص باسم خلاله تجربته خلال السنوات الأخيرة.

وتابعت حواري مع د. باسم كان غنيًا ومثيرًا، حيث شاركني تفاصيل عديدة وخاصة عنه وعن حياته ورحلته في الإعلام، كما تطرقتنا أيضًا بحديثنا عن قضايا السياسة في العالم العربي وسبب تغييبه القسري عن الاعلام العربي، بالإضافة لتفاصيل بعده عن بلده وعائلته وحياته الأولي في مصر.

ايمان بسيوني تكسر الصمت مع الاعلامي د. باسم يوسف

#باسم_يوسف_ما_بعد_مصر_والبرنامج#إيمان_بسيوني تكسر الصمت بلقاء حصري من لوس أنجلِس مع الاعلامي د. باسم يوسفمونتاج وتأثيرات فيديو: Amer Salameh Studioإعداد وتقديم: إيمان بسيوني

Posted by Eman Basiony on Sonntag, 13. August 2017

 

تعليقات

تعليقات

عن مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

شاهد أيضاً

بالصور حفر زفاف ويزو نجمة مسرح مصر وشريف حسنى

شريف عبد ربه أقيم اليوم حفل زفاف نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيره “ويزو” علي شريف حسني داخل فندق تيبا روز قاعة لاروز  بالتجمع الخامس وحضر حفل الزفاف كلا من الفنان كريم عفيفي وزوجته ، محمد انور وزجته ، محمد عبد الرحمن ، محسن منصور ، محمد ثروت ، حمدي المرغينيوزجته اسراء عبد الفتاح ، وغيرهم من نجوم الفن ويذكر ان قام بتنظيم الحفل وديكوراته المهندس جمعه السيد  تعليقات تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *