أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

بالفيديو الحجار يشرح حقيقة مقلب “رامز بيلعب بالنار”

Share Button

أمنية محمود

رد النجم على الحجار على اتهامات البعض له مؤخرًا بتصويره حلقة مقلب برنامج الفنان رامز جلال الشهير “رامز بيلعب بالنار” ليحصل على أموال، وسط علمه بحقيقة المقلب قبل الوقوع فيه .

ونشر الحجار فيديو أوضح من خلاله أنه تلقى اتصال هاتفي من رئيس تحرير جريدة شهيرة يخبره أن هناك مهرجان سينمائي كبير في المغرب وأن إدارة المهرجان تريد تكريمه بصفة شخصية .

وأضاف الحجار أنه قرر أن يسافر دون أن يأبه أو يهتم ويخوض في تفاصيل الأموال التي من المفترض أن يحصل عليها من المهرجان، لأن موضوع التكريم بالنسبة له أكبر بكثير من ذلك .

وأكد الحجار أن الأمر عكس ما يتصور الناس وعكس ما يُكتب في تتر البرنامج عن رفاهية الفنان وحصوله على أموال كثيرة، وأوضح الحجار أنه حتى بعد اكتشافه المقلب وحقيقة الأمر لم يحدث ويطلب أموالًا نظير ما حدث له كما يدعي البعض .

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/07/02 4:28م تعليق 0 76

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*