الرئيسية » أخبار متنوعة » بالفيديو برنامج الملكة يستقبل ثلاث مشاركات من مصر في القصر الملكي

بالفيديو برنامج الملكة يستقبل ثلاث مشاركات من مصر في القصر الملكي

وليد شفيق

ثلاث مشاركات من مصر حصلن على تأشيرة جديدة لدخول القصر الملكي لمتابعة المنافسة نحو لقب الملكة ..ملكة المسؤولية الاجتماعية.
و جاء هذا الخبر في بث فيديو مباشر من صفحة الملكة على موقع الفيسبوك حيث جرى من خلاله الإعلان عن أسماء 30 مشاركة إختارتهم اللجنة العليا لبرنامج الملكة ضمن ضوابط و معايير موضوعية . و كانت البداية مع أسماء المتأهلات من مصر و هن : بسمة الشرقاوي و ملك حسن و ريم التوني .
أما المشاركة الأولى فهي ” بسمة الشرقاوي” و هي إعلامية حاصلة على ليسانس الاداب في إختصاص الاعلام و كاتبة صحفية , و نشيطة في مجال الخدمة الاجتماعية و قد شاركت في برنامج الملكة بمبادرة بعنوان ” ع الرصيف ” و هي مبادرة إنسانية تقوم تسليط الضوء على أحوال الفقراء المنسيين و مساعدة أولئك اللذين يعيشون قسوة الحياة على الرصيف محرومين من فرصة العمل و الحياة الكريمة فإن بينهم الكثير من النماذج الايجابية التي تبحث عن الدعم المادى والمعنوى. و قد شاركت في برنامج الملكة لكي توصل صوتها و مبادرتها إلى أكبرشريحة من المجتمع .
و المشاركة الثانية هى ” ملك حسن ” الحاصلة على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات كما أنها متوجة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2015 و من أهم إنجازاتها كونها سفيرة المليون منتج معاق في مصر و حيث أنها ناشطة في مجال العمل الاجتماعي و ساهمت في مجموعة من الأعمال التطوعية و الخيرية فإنها تشارك في برنامج الملكة بمبادرة إجتماعية تحت عنوان “دمج المعاقين في المجتمع ” و هي مبادرة محورها الأساسي حق الأطفال من الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم والاندماج في المجتمع و تسعى من خلال مبادرتها إلى تسليط الضوء على أكثر من 7 مليون من الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر لمساعدتهم و دمجهم في المجتمع و إعطائهم الفرصة ليكونوا مشاركين في بناء مجتمعهم والارتقاء به .
أما المشاركة الثالثة فهي ” ريم التوني ” الحاصلة على شهادة البكالوريوس في التجارة إختصاص إدارة الأعمال و تعمل في المجال الفني و الإعلامي و قد شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إنسانية تحت عنوان ” إيد واحدة ” و هي مبادرة تهتم بإنشاء حملات تطوعية و خيرية للحد من معاناة الفقراء و تقديم يد العون و المساعدة للعائلات والأسر المحتاجة ، سواءٌ بالدواء أو الغذاء أو أي شكل من أشكال الدعم المادي والمعنوي لمساعدتهم على مقاومة ظروف الحياة القاسية و هذا ما تقوم به ريم التوني بالتعاون مع الفريق التطوعي الذي تمكنت من تشكيله لإيصال مبادرتها إلى أكبر شريحة من العائلات الفقيرة.
و الجدير بالذكر هنا أن تحضيرات و استعدادات واسعة تجري الآن في القاهرة لتصوير المرحلة الثانية من برنامج الملكة تحت إشراف الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب و رئيس برنامج الملكة حيث سيتم بث حلقات المرحلة الثانية بعد إجازة عيد الفطر في أضخم بث تلفزيوني و اذاعي عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية و أكثر من 16 إذاعة عربية . و نذكر منها قناة النهار سينما و قناة القاهرة و الناس2 و قناة art أفلام 2 بالاضافة للعشرات من القنوات الفضائية العربية.

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

 بالصور…ختام ملتقى رائدات السينما المصرية وتكريم النجوم

    أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام ملتقى رائدات السينما المصرية بمسرح سينما الخناجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *