الرئيسية » أخبار متنوعة » بالفيديو .. سعد المجرد يعود إلى جمهوره بأغنية “let go”

بالفيديو .. سعد المجرد يعود إلى جمهوره بأغنية “let go”

 

كتب :- بهاء الدين عابد
بعد غياب طويل عن الساحة الإعلامية والفنية المغربية، أطلق سعد المجرد جديده الفني الذي يحكي قصته مع الفتاة التي اتهمته بالاعتداء الجنسي، ويوحي ببداية جديدة أقوى من السابق.

وتعد الأغنية هي الأولى للمجرد بعد إطلاق سراحه المؤقت، عقب شهور قضاها في سجن بفرنسا، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية.

واختار المجرد “Let go” كاسم لأغنيته الجديدة التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، واستعان بالفنان جلال الحمداوي ليشرف على توزيعها بعدما نجح في توزيع أغان عدة؛ مثل “غلطانة” و”المعلم” و”سالينا”.

ويدور موضوع الأغنية حول المعاناة والعراقيل التي واجهت المجرد خلال حبسه بناء على شكاية من الفتاة الفرنسية “لورا بريول”، وتحمل الكثير من الإشارات والرسائل الموجهة إليها.

واستعان “المجرد” بمخرج فرنسي لتصوير “فيديو كليب” الأغنية الجديدة، في استوديو بباريس رفقة فريق فرنسي، واعتمد في التسجيل السمعي البصري على توظيف رقصات وحركات ليست غريبة عن “ستيل” سعد المجرد.

وحصل المجرد على تصريح من القاضية التي تتابع ملفه بإطلاق الأغنية التي قيل إنها “تحفظت على كلماتها في البداية، لكونها موجهة إلى الفتاة الفرنسية”، بتضمينها عبارة “ما خْلِّيتي مَا درتي، وشحال كذبتي على أيامي، وما ربحتي والو”، إلا أن المجرد أقنعها بأنه اعتمد هذا النمط الغنائي منذ بداياته الفنية، وأن كلمات جل أغانيه تضم “عبارات مستفزة لجميع النساء”.

وفى ذات السياق عبر الفنان المغربي البشير عبدو عبر حسابه على الفايسبوك عن سعادته الكبيرة بإصدار ابنه لأغنيته الجديدة، مؤكدا في الوقت ذاته بأن “المعلم” سيبقى حاضر ا بقوة في الساحة الفنية، إخلاصا منه لفنه ولجمهوره ولوالديه.

وكتب البشير عبدو في تدوينته “دائما موفق حبيبي ولدي سعد،، جديدك أكيد سيلقى تقديرا واحتراما من كل معجبيك ومحبيك في بلدك الحبيب المغرب وفي كل البلدان العربية والعالمية بإذن الله وبقديمك وجديدك ستبقى حاضرا ومميزا في الساحة الفنية لأنك مخلص لفنك ولجمهورك ولوالديك ولبلدك المغرب المعطاء”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية سعد المجرد وبعد دقائق فقط من تنزيلها على قناته باليوتيوب، حققت نسبة مشاهدة جد مرتفعة، وهو ما يؤكد على أنها ستحقق أرقاما مشابهة لتلك التي حققها المجرد في أغانيه السابقة قبل اعتقاله بفرنسا.

وفي نهاية الاغنية الجديدة وجه المجرد رسالة إلى العاهل المغربي، محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي ووالده البشير عبده وجمهوره.

يذكر أن أكثر أغنية حققت رواجا لسعد المجرد، هي “إنت معلم”، والتي نشرها في مايو 2015، وحققت أكثر من نصف مليار مشاهدة على قناته عبر “يوتيوب”.

يشار إلى أن السلطات الفرنسية اعتقلت سعد المجرد في أكتوبر الماضي، وأفرجت عنه بشكل مؤقت في أبريل الماضي.

تعليقات

تعليقات

عن مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

شاهد أيضاً

“الأعلى للثقافة” يعلن فتح باب التقدم لجائزة نجيب محفوظ “الرواية فى مصر والعالم العربى”

تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، يعلن  المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *