أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

بالفيديو مشاجرة الفنانة ميريهان حسين مع الشرطة بالهرم

Share Button

أمنية محمود

بعد اختراقها لكمين شرطة بميدان الرماية، ألقت قوات الشرطة القبض على ميرهان حسين، التي تتواجد حاليًا في مقر النيابة العامة بأكتوبر، للتحقيق معها .

وكانت ميرهان قد تعرضت ﻹلقاء القبض عليها بعد مشادة حدثت بينها وبين أحد ضباط كمين الشرطة، بتهمة القيادة في حالة سُكر، بعد العثور على زجاجتي خمر في سيارتها، حسب محضر قسم شرطة الهرم .

ودلت التحريات أن أجهزة الأمن قامت بتحرير محضر بالواقعة، وأنها تشاجرت مع ضابط من قسم الهرم، وقامت بصفعه بالقلم والتعدى عليه بألفاظ اعتراضاً على تحرير محضر ضدها .

الفنان خالد الصاوي، كان أول من كشف عن الخبر من خلال حسابه الرسمي حيث قال إنه تلقى مكالمة هاتفية منها تخبره فيها أنها تم القبض عليها. ,وقال لا بدافع عن خطأ لصديق ولا بكابر فى حق لخصم ومليش لا فى الوسايط ولا الرشاوى، مشكلة ميرهان وقسم الهرم لها تفاصيل لسه بتكتمل للنيابة .. صبرا”.

وتابع: “الفيديو اللى بيتشير لإدانة ميرهان، اللى بلا صورة واضحة ده، اللى أول جمله المفهومة “بيمد إيده عليا ؟”. وتباشر نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، رئيس النيابة التحقيق مع ميرهان حسين، وذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها بعد الاشتباه فى سيارتها، والتى عثر بداخلها على زجاجتى خمر فى المقاعد الخلفية ودة الفيديو اللي نشرة الفنان خالد الصاوي

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/02 4:00م تعليق 0 92

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *