الرئيسية » أخبار متنوعة » بالفيديو مشاجرة الفنانة ميريهان حسين مع الشرطة بالهرم

بالفيديو مشاجرة الفنانة ميريهان حسين مع الشرطة بالهرم

أمنية محمود

بعد اختراقها لكمين شرطة بميدان الرماية، ألقت قوات الشرطة القبض على ميرهان حسين، التي تتواجد حاليًا في مقر النيابة العامة بأكتوبر، للتحقيق معها .

وكانت ميرهان قد تعرضت ﻹلقاء القبض عليها بعد مشادة حدثت بينها وبين أحد ضباط كمين الشرطة، بتهمة القيادة في حالة سُكر، بعد العثور على زجاجتي خمر في سيارتها، حسب محضر قسم شرطة الهرم .

ودلت التحريات أن أجهزة الأمن قامت بتحرير محضر بالواقعة، وأنها تشاجرت مع ضابط من قسم الهرم، وقامت بصفعه بالقلم والتعدى عليه بألفاظ اعتراضاً على تحرير محضر ضدها .

الفنان خالد الصاوي، كان أول من كشف عن الخبر من خلال حسابه الرسمي حيث قال إنه تلقى مكالمة هاتفية منها تخبره فيها أنها تم القبض عليها. ,وقال لا بدافع عن خطأ لصديق ولا بكابر فى حق لخصم ومليش لا فى الوسايط ولا الرشاوى، مشكلة ميرهان وقسم الهرم لها تفاصيل لسه بتكتمل للنيابة .. صبرا”.

وتابع: “الفيديو اللى بيتشير لإدانة ميرهان، اللى بلا صورة واضحة ده، اللى أول جمله المفهومة “بيمد إيده عليا ؟”. وتباشر نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، رئيس النيابة التحقيق مع ميرهان حسين، وذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها بعد الاشتباه فى سيارتها، والتى عثر بداخلها على زجاجتى خمر فى المقاعد الخلفية ودة الفيديو اللي نشرة الفنان خالد الصاوي

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

غدا.. اليسا تحيى حفلا غنائيا فى العاصمة السويدية «ستوكهولم».

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء غدًا الجمعة، فى العاصمة السويدية «ستوكهولم». ومن المقرر، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *