الرئيسية » أخبار متنوعة » بالصور .. هاني شاكر يجري بروفة حفله الخيري بانجلترا لتطوير مستشفيات مصر ويتجول مع أسرته في شوارع “لندن”

بالصور .. هاني شاكر يجري بروفة حفله الخيري بانجلترا لتطوير مستشفيات مصر ويتجول مع أسرته في شوارع “لندن”


إنتهى أمير الغناء العربي هاني شاكر مساء أمس  من “بروفات” حفله الخيري الذي تقيمه الجمعية الطبية المصرية بانجلترا لصالح تطوير عدد من المستشفيات بمصر وعلى رأسها “أبو الريش” ومستشفى الحروق ومستشفى جامعة عين شمس.

وقع اختيار الجمعية لأمير الغناء نظرا لما له من قاعدة جماهيرية عريضة داخل شرائح الجاليات المصرية والعربية بلندن مما يساهم في جمع المزيد من التبرعات .

يقام الحفل مساء اليوم داخل فندق ريدسون بلو بورتمان و حرص الفنان الكبير هاني شاكر على التجول بشوراع بالعاصمة الانجليزية لندن عقب الانتهاء من “البروفات” حيث  أصطحب أسرته وتبادل الصورة التذكارية  بطريقة الـ Selfie مع زوجته السيدة نهلة ونجلهما شريف .

ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “وأنت ماشي في مصر”،”لو رحت بعيد”،”بعد حبك”،”تعالوا”،”اسم على الورق”،”يا ريتني”،”شكرًا”،”مع قلبك” ،”نسيانك”، “آه يا دنيا”  ،”كل ليلة”،”لو بتحب”،”علي الضحكاية” ،”لسه بتسألي”.. الاضافة الى “موعود” و”أحلف بسماها وبترابها” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

8 1 7 6 img-20161208-wa0221 2 3 4 5

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

مفاجأة نوال الزغبي .. كليب “لا تلعب معايا”

انتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير ڤيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “لا تلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *