أخبار متنوعة

بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ، لوريال مصر تحتفل بالفائزات ببرنامج لوريال-يونسكو من أجل المرأة في العلم 2018

 
محمد يحيى .
 
في حفل مهيب ، احتفلت لوريال مصر بتكريم ثلاثة باحثات استثنائيات لحصولهن على زمالة برنامج لوريال يونسكو من اجل المرأة في العلم في احتفالية موسعة .
 
وقد شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، حفل ختام برنامج زمالة ” لوريال يونسكو المرأة 2018 “، وذلك بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
 
وشارك في الحفل كل من الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمة البحث العلمي، وغيث فريز مدير مكتب اليونسكو الإقليمي للعلوم في الدول العربية، والدكتورة نجوى عبد المجيد رئيس لجنة تحكيم برنامج لوريال يونسكو المرأة من أجل العلم 2018، وبنوا جوليا المدير العام ل لوريال مصر ، فضلًا عن حضور عدد من المصريات الحاصلات على زمالة البرنامج في السنوات الماضية، إلى جانب ممثلين من الحكومة المصرية والهيئات العلمية والمؤسسات الأكاديمية.
 
وتأتي مسابقة جوائز “لوريال يونسكو المرأة 2018″، والتي أطلقتها مؤسسة ” لوريال مصر”، في إطار دعم وتمكين المرأة في العلم بالتعاون مع اليونسكو وأكاديمية البحث العلمي في مصر.
 
ومن جانبه تضمن الحفل إعلان أسماء الباحثات الفائزات بجوائز “لوريال يونسكو المرأة من أجل العلم 2018” والحصول على شهادة زمالة برنامج “لوريال- يونيسكو.. من أجل المرأة، والخاص بالعلم لزمالة مصر” وهن الدكتورة اميرة اليازبي ، ونهىمصطفى ومرة بلحة .
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق