الرئيسية » أخبار متنوعة » بحضور 200 شخصية دبلوماسية وعامة  احمد فتحي وبلقيس بمسرح الصوت والضوء 4 سبتمبر القادم

بحضور 200 شخصية دبلوماسية وعامة  احمد فتحي وبلقيس بمسرح الصوت والضوء 4 سبتمبر القادم

كتب : احمد حمدي

علي مسرح الصوت والضوء بالإهرامات ولأول مرة يحي الموسيقار احمد فتحي والنجمة بلقيس حفلهما الخيري الثاني مع مؤسسة ابداع للخير والسلام في الرابع من سبتمبر القادم، بمصاحبة اوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو احمد عاطف وتصاحبهم بالعزف علي آلة الفلوت الدكتورة دعاء عبدربه، وذلك بحضور ما يقرب من 200 شخصية دبلوماسية وعامة من وزراء وسفراء ومثقفين ورجال اعمال.

وسيقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني الثنائية تجمع بين الموسيقار احمد فتحي وابنته النجمة بلقيس ليقدما معا 4 اغاني جميعها من الحان الموسيقار احمد فتحي وهي “ايها العرب” كلمات الدكتور عبدالعزيز المقالح وتوزيع محمد العشي ، و”يا هزلي” وهو لحن تراثي يمني قدم له المعالجة الموسيقية احمد فتحي، و”إن يحرمونا” كلمات الدكتور عبدالعزيز المقالح وأخيرا “رسل السلام” كلمات محمود الحاج وتوزيع احمد مصطفي.

وتجري حاليا التحضيرات للحفل علي قدم وساق خاصة مع العد التنازلي حيث تقوم شركة بلو مون لصاحبها وليد خليل بعمل الترتيبات اللامة والتحضيرات للحفل من خلال جلسات عمل مكثفة مع الموسيقار احمد فتحي وفريق العمل بالكامل خاصة مع بدء العد التنازلي لهذا الحفل الضخم.

 

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

“الأعلى للثقافة” يعلن فتح باب التقدم لجائزة نجيب محفوظ “الرواية فى مصر والعالم العربى”

تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، يعلن  المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *