أخبار النجوم

بدرية أحمد تخلع الحجاب

قرّرت الفنانة بدرية أحمد خلع الحجاب بعد مرور 5 أشهر فقط على إرتدائها له، وطلبت عدم توجيه أي سؤال حول الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار وقالت “هذا قراري الأخير… لا تسألوني متى وكيف ولماذا”.

 

ونشرت بدرية أحمد صورة جديدة لها دون حجاب عبر حسابها على “سناب شات” بعد أن قامت بزيارة لصالون الحلاقة وإعتماد لوك جديد، حيث اختارت قصة كاريه وصبغت شعرها باللون الأشقر.

 

وكانت بدرية أحمد قد أثارت الجدل وتعرضت لإنتقادات كثيرة قبل يومين، بعد نشر فيديو لها وهي تقود دراجة نارية، ردت عليها قائلة “لمن يقول أني عجوز واستخفت واتخبلت، أنا أحب الحياة وأموت فيها وفي نفس الوقت أحب الآخرة. أنا لا أقوم بأي تصرفات خاطئة، والكلام والشتائم لم تعد تهمني. أنا إنسانة مجنونة ومنذ أن ولدت وأنا أقوم بأشياء مجنونة “.

 

يشار إلى أن بدرية أحمد فاجأت متابعيها قبل نحو 5 أشهر، عندما أطلت بمقطع فيديو معلنة إرتداء الحجاب، وقدمت الإعتذار للمجتمع الخليجي والعربي وطالبت جميع الحسابات بعدم تداول صورها القديمة غير اللائقة وحذفها، وطلبت من الله أن يثبتها على قرارها، كما طلبت عدم مقارنتها بأي فنانة تراجعت عن قرار إرتداء الحجاب، وأشارت إلى أنها كانت قد فكرت بارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني ولكنها خافت من أن تعود وتخلعه بعد عام أو عامين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق