الرئيسية » أخبار متنوعة » بدعم من دولة الإمارات.. كهرباء أبين تدشن المرحلة الثانية لمحطة جعار الجديدة

بدعم من دولة الإمارات.. كهرباء أبين تدشن المرحلة الثانية لمحطة جعار الجديدة

img-20161217-wa0003

 أبين – رعد الريمي
دشنت المؤسسة العامة لكهرباء أبين بمديرية خنفر صباح اليوم المرحلة الثانية لمحطة جعار الجديدة بـ طاقة انتاجية 4 ميجا وات. ويأتي التدشين بعد تركيب المولدات المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة والتي جاءت دعم لمحافظة أبين ضمن خطة إنعاش المحافظة في مختلف المجالات ومنها مؤسسة الكهرباء.
وصرح مدير عام كهرباء أبين أحمد دحه أن هذا الدعم المستمر من قبل الأشقاء في دولة الإمارات يأتي ضمن خطة رفد مؤسسة الكهرباء بمولدات اسعافية تبلغ 12 ميجا وات لتخفيف معاناة المواطنين جراء انقطاعات الكهرباء في المحافظة لساعات طويلة. وأشار دحه أنه تسلم8 ميجا وقد دخلت الخدمة حاليا وبانتظار4 ميجا ستصل خلال الأيام القادمة. الإعلامي جمال محمد حسين عبر عن سعادته وكافة المواطنين من أبناء مديريتي زنجبار وجعار بهذا الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات في كافة المجالات ومنها الكهرباء.
وأضاف جمال أن المواطنين افتقدوا للكهرباء منذ سنوات وبتدخل دولة الإمارات بتقديم المولدات الإسعافية شعر المواطنين بالفرحة ويأملون استمرار الدعم لتستقر الخدمة أحسن مما هي عليه الآن. وذكر مواطنون أن الكهرباء تعمل حاليا 12 ساعة في اليوم بعد أن كانت لا تعمل سوى 3 ساعات فقط. حضر التدشين عدد من المواطنين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية من أبناء المحافظة.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

غدا…..أمسية شعرية ببيت الست وسيلة

يقيم بيت الست وسيلة “بيت الشعر العربى” التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية،   غدا الأحد 17 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *