أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

برنامج محمد سعد وش السعد أم وش الغراب

Share Button

فتحى الحصرى
كتب / فتحى الحصرى
أكثر من أسبوعين والممثل محمد سعد يطالعنا بتخلفه الواضح فى الإعلان عن برنامجه الأكثرتخلفا ( وش السعد ) بلاهة فى الدعاية . وبلاهة داخل البلاهة نفسها وهى تقفز من وجهه وهو يطالعنا كل دقيقة معلنا بكل ماأوتى من سماجة وثقل ظل عن هذا البرنامج المزعوم ( وش السعد ) ..!
الحقيقة أنا لاأدرى ماهو السعد الذى يقصده . اللهم إلا إذا كان يقصد بالطبع أن يكون البرنامج السخيف مشتقا من اسمه حتى يزداد سخافة ..! ولأن الضيفة صاحبة الدلال والخفة المدعوة هيفاء وهبى فقد قبع البعض ليشاهد تلك التى تقاضت نصف مليون جنية كى تظهر فى حلقة من هذا البرنامج الذى لايعرف له أحد هوية ..!
التفاهة والسماجة عنوان كل لقطة فى هذا البرنامج الذى أقل مابوصف به أنه امتداد لحالة الوقاحة والبذاءة التى تقطر من رجل المفروض أنه فنان وقدوة للكثيرين . ولكن أى قدوة تلك لرجل يظهر على شاشة برنامج يشاهده الكبار والصغار وهو يرتدى ملابس داخلية ( كلسون ) ويتفوه بألفاظ من القبح أن يتم كتابتها مرة أخرى ..كان من الممكن أن يكون الأمر مقبولا بعض الشئ لو أن تلك التفاهة صاحبها فى النهاية مضمون جيد لأي شئ ولكن من أين يأتى المضمون الجيد لرجل يعيد علينا بلاهته التى اشتهر بها فى الكثير من أفلامه إن لم يكن كلها فى تمثيلية سمجة شاركته فيها المدعوة ( هيفاء وهبى ) بشكل لايقل سماجة ولاسخافة عن شريكها الذى راح يغازلها بطريقة فجة مصحوبة بألفاظ مايجب أن تتسلل غلى مسامعنا عبر جهاز يتواجد فى كل منزل ..!
أنا لاادرى كيف سمح صاحب تلك القناة لهذا العبث ان يطل من خلال شاشته ؟؟ الم يشاهد الحلقة أثناء تصويرها ؟؟ ألم يشعر بذرة من الخجل وهو يتعاقد على مثل هذا الهراء ويعرضه للناس ؟؟ لو كنت مكانه وبعد مشاهدة تلك الحلقة لأوقفت البرنامج فورا  مهما تكبدت من خسارة فهى أهون كثيرا من بث تلك السموم بين الناس..!
أما المدعو محمد سعد فمن حقه بعد أن تقاضى الملايين ليطل علينا فى هذا البرنامج  أن يفعل مايشاء وأن يطل علينا فى الحلقات القادمة مرتديا بدلا من الكالسون ..فانلة ولباس.. 0

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/02/13 2:51ص تعليق 0 488

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *