الرئيسية » مقالات رئيس التحرير » برنامج محمد سعد وش السعد أم وش الغراب

برنامج محمد سعد وش السعد أم وش الغراب

فتحى الحصرى
كتب / فتحى الحصرى
أكثر من أسبوعين والممثل محمد سعد يطالعنا بتخلفه الواضح فى الإعلان عن برنامجه الأكثرتخلفا ( وش السعد ) بلاهة فى الدعاية . وبلاهة داخل البلاهة نفسها وهى تقفز من وجهه وهو يطالعنا كل دقيقة معلنا بكل ماأوتى من سماجة وثقل ظل عن هذا البرنامج المزعوم ( وش السعد ) ..!
الحقيقة أنا لاأدرى ماهو السعد الذى يقصده . اللهم إلا إذا كان يقصد بالطبع أن يكون البرنامج السخيف مشتقا من اسمه حتى يزداد سخافة ..! ولأن الضيفة صاحبة الدلال والخفة المدعوة هيفاء وهبى فقد قبع البعض ليشاهد تلك التى تقاضت نصف مليون جنية كى تظهر فى حلقة من هذا البرنامج الذى لايعرف له أحد هوية ..!
التفاهة والسماجة عنوان كل لقطة فى هذا البرنامج الذى أقل مابوصف به أنه امتداد لحالة الوقاحة والبذاءة التى تقطر من رجل المفروض أنه فنان وقدوة للكثيرين . ولكن أى قدوة تلك لرجل يظهر على شاشة برنامج يشاهده الكبار والصغار وهو يرتدى ملابس داخلية ( كلسون ) ويتفوه بألفاظ من القبح أن يتم كتابتها مرة أخرى ..كان من الممكن أن يكون الأمر مقبولا بعض الشئ لو أن تلك التفاهة صاحبها فى النهاية مضمون جيد لأي شئ ولكن من أين يأتى المضمون الجيد لرجل يعيد علينا بلاهته التى اشتهر بها فى الكثير من أفلامه إن لم يكن كلها فى تمثيلية سمجة شاركته فيها المدعوة ( هيفاء وهبى ) بشكل لايقل سماجة ولاسخافة عن شريكها الذى راح يغازلها بطريقة فجة مصحوبة بألفاظ مايجب أن تتسلل غلى مسامعنا عبر جهاز يتواجد فى كل منزل ..!
أنا لاادرى كيف سمح صاحب تلك القناة لهذا العبث ان يطل من خلال شاشته ؟؟ الم يشاهد الحلقة أثناء تصويرها ؟؟ ألم يشعر بذرة من الخجل وهو يتعاقد على مثل هذا الهراء ويعرضه للناس ؟؟ لو كنت مكانه وبعد مشاهدة تلك الحلقة لأوقفت البرنامج فورا  مهما تكبدت من خسارة فهى أهون كثيرا من بث تلك السموم بين الناس..!
أما المدعو محمد سعد فمن حقه بعد أن تقاضى الملايين ليطل علينا فى هذا البرنامج  أن يفعل مايشاء وأن يطل علينا فى الحلقات القادمة مرتديا بدلا من الكالسون ..فانلة ولباس.. 0

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

والعكس صحيح ..فيلم بطعم الألم عن معاناة وطن مزقه الربيع العبرى

كتب / فتحى الحصرى ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ( والعكس صحيح ) هو اسم الفيلم الليبى القصير للكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *