حوادث

بسبب الفلانتين أب يقتل ابنته . احتفلت باليوم مع شاب

قتل عامل، اليوم الخميس، ابنته في شبرا الخيمة، وبرر جريمته قائلا في محضر الشرطة إنه”علم بتواجد ابنته مع شاب للاحتفال بالفلانتين”.

وكان والد الفتاة ادعى قبل القبض عليه بوفاة ابنته نتيجة حادث سقوط أسانسير بها، بينما رجحت التحريات وجود شبهة جنائية.

وتبين لجهات التحقيق أن والد الفتاة اعتدى عليها بالضرب حتى الموت، بسبب شكه في وجود علاقة عاطفية بينها وشاب وتواجدت مع الأخير للاحتفال بـ”الفلانتين”.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، من المستشفى بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا جثة هامدة، وبصحبتها والدها.

وعاد الأب بابنته “جثة” إلى منزلهما، بينما انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال والد المجني عليها ادعى أن ابنته سقط بها الأسانسير عند نزولها من العقار متوجهة إلى المدرسة، فقرر نقلها إلى المستشفى معتقدًا أنها على قيد الحياة.

انتقل محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إلى منزل الفتاة وتبين له من المعاينة وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها، ما يوحي بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية، وباستكمال التحقيق وسؤال الأب اعترف بأن ابنته توفيت في يده بسبب كثرة اعتدائه عليها بالضرب.

وكشف المتهم في التحقيق أنه علم أن ابنته التقت شاب ترتبط به عاطفيًا للاحتفال بـ “الفلانتين”، وقرر تأديبها “بحسب قوله” وعقب عودتها من المدرسةـ واجهها بالأمر واعتدى عليها بالضرب وفقدت الوعي وظن حينها أنها على قيد الحياة فنقلها إلى المستشفى لكنها كانت توفيت.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق