أخبار متنوعة

بسبب تعلقهم بوالدتهم أب بريطانى يقتل أطفاله الأربعة وأمهم

قتل مايكل جون البالغ من العمر 36 عاما، زوجته وأولاده الأربعة بعد قتله لوالدتهم؛ لأنهم كانوا يبكون باستمرار بسبب عدم وجود والدتهم ولم يتحمل بكائهم فقام بقتلهم.

لقد قام الأب المتوحش بقتل زوجته بعد أن نشب خلاف بينهما بسبب أنه شخص كسول جدا لا يشارك في أي شيء خاص بالتزاماته كزوج، وبخله الشديد في المنزل أدى إلى انفجار زوجته وقالت له أنت إنسان عديم الشعور وأناني، فلم يتحمل تلك الأوصاف فقام بضربها على رأسها بمضرب الهوكي وماتت في نفس اللحظة، وفقا لما ورد في صحيفة “ميرور”.

في البداية أخفى الرجل جثتها في حديقة المنزل ودخل لينام وكأن شيئا لم يكن، فقط قام بتحضير الطعام للأطفال قبل أن ينام ولم يهتم الأطفال تناولوا طعامهم أم لا.

في صباح اليوم التالي بدأ الأطفال يستيقظون ويسألون عن والدتهم، في البداية لم يبد مايكل اهتماما إلا أن بكائهم وصراخهم دفعه لحالة من الجنون وقام بقتل الأربعة.

شاهده أحد جيران يخرج أكياسا بلاستيكية سوداء كبيرة؛ فشعر أن هناك شيئا ما مريب خاصة أن مايكل لم يكن في حالته الطبيعية، وكان يرتجف خوفا، ذهب جاره وفتح أحد الأكياس فوجد طفلة رضيعة فاستنتج أن باقي الأكياس هم أطفاله فقام بإبلاغ الشرطة.

ألقت الشرطة القبض على الزوج المجنون بعد أيام قليلة، وكان تبريره أمام المحكمة أنهم كانوا أطفالا مزعجة ومتعلقين بوالدتهم جدًا

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق