الرئيسية » أخبار النجوم » بسمة وهبة تؤكد بالمستندات أن الفنانة رغد سلامة كانت ذكر!

بسمة وهبة تؤكد بالمستندات أن الفنانة رغد سلامة كانت ذكر!

Spread the love

بعد حالة الجدل التي أثارتها حلقة الفنانة اللبنانية رغد سلامة، أثناء استضافتها في برنامج “هي مش فوضى” منذ أكثر من 3 أسابيع، واتهامها بأنها متحولة جنسيًا من رجل يدعى “سمير”.
بعد حالة الجدل التي أثارتها حلقة الفنانة اللبنانية رغد سلامة، أثناء استضافتها في برنامج ,هي مش فوضى, منذ أكثر من 3 أسابيع، واتهامها بأنها متحولة جنسيًا من رجل يدعى ,سمير,.
لتخرج رغد سلامة مؤكدة بعد الكشف الطبي، و نشر صور المستندات الخاصة بالفحص والتي أثبتت أنها أنثى حقيقية وأنها لم تقم بأي عمليات تحول جنسي، وذلك للقضاء على هذه الشائعات التي أخذت أعلى نسبة بحث على موقع ,جوجل,.
519

لتواصل الإعلامية بسمة وهبة، مذيعة برنامج هي مش فوضى ، هجومها على الفنانة رغد سلامة وقدمت أدلة ووثائق جديدة تثبت ، أن رغد هي سمير وأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى!
وأكدت وهبة، في حلقة الأمس من برنامجها المذاع على شاشة قناة Ten الحمد لله ربنا كرمنا كمان بمستند تاني يثبت صحة كلامنا وأن رغد هي سمير وسمير هو حاليا رغد وربنا يصبر الرجالة اللي عرفوها على صدمتهم,.
وتابعت وهبة أنها لا تهدف من هذه الوثائق الى التشهير بـ رغد سلامة بل هي تريد أن تثبت مصداقيتها بعد أن قامت بإتهامها بالكذب.
وعرضت وهبة قيد عائلي لرغد سلامة مكتوب عليه ,الجنس أنثى, مع ملاحظة ,تم تحويل المدعوة من ذكر إلى أنثى واستبدال الاسم من سمير نمر سلامة إلى رغد نمر سلامة,.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تنفي انساحبها من تصوير “لعنة كارما”

Spread the loveكتبت: أميمة أحمد ماهر   نفت الفنانة “هيفاء وهبي” انساحبها من تصوير المشاهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *