أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

بسمة وهبة تؤكد بالمستندات أن الفنانة رغد سلامة كانت ذكر!

Share Button

بعد حالة الجدل التي أثارتها حلقة الفنانة اللبنانية رغد سلامة، أثناء استضافتها في برنامج “هي مش فوضى” منذ أكثر من 3 أسابيع، واتهامها بأنها متحولة جنسيًا من رجل يدعى “سمير”.
بعد حالة الجدل التي أثارتها حلقة الفنانة اللبنانية رغد سلامة، أثناء استضافتها في برنامج ,هي مش فوضى, منذ أكثر من 3 أسابيع، واتهامها بأنها متحولة جنسيًا من رجل يدعى ,سمير,.
لتخرج رغد سلامة مؤكدة بعد الكشف الطبي، و نشر صور المستندات الخاصة بالفحص والتي أثبتت أنها أنثى حقيقية وأنها لم تقم بأي عمليات تحول جنسي، وذلك للقضاء على هذه الشائعات التي أخذت أعلى نسبة بحث على موقع ,جوجل,.
519

لتواصل الإعلامية بسمة وهبة، مذيعة برنامج هي مش فوضى ، هجومها على الفنانة رغد سلامة وقدمت أدلة ووثائق جديدة تثبت ، أن رغد هي سمير وأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى!
وأكدت وهبة، في حلقة الأمس من برنامجها المذاع على شاشة قناة Ten الحمد لله ربنا كرمنا كمان بمستند تاني يثبت صحة كلامنا وأن رغد هي سمير وسمير هو حاليا رغد وربنا يصبر الرجالة اللي عرفوها على صدمتهم,.
وتابعت وهبة أنها لا تهدف من هذه الوثائق الى التشهير بـ رغد سلامة بل هي تريد أن تثبت مصداقيتها بعد أن قامت بإتهامها بالكذب.
وعرضت وهبة قيد عائلي لرغد سلامة مكتوب عليه ,الجنس أنثى, مع ملاحظة ,تم تحويل المدعوة من ذكر إلى أنثى واستبدال الاسم من سمير نمر سلامة إلى رغد نمر سلامة,.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/05/30 6:18م تعليق 0 725

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *