ط
أخبار متنوعة

بتول بني تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بنسب المشاهدات وتفاعل الجمهور مع منشوراتها

كتب/ حسام صلاح

اجتاحت مؤخرا النجمة السورية بتول بني مواقع التواصل الإجتماعي بنسب التفاعل و المشاهدات على كافة منشوراتها على موقع الفيس بوك والانستغرام والتيك توك من خلال نشرها فيديوهات من الحفلات الخاصة والاعراس التي احيتها مؤخرا في العديد من الدول العربية بالاضافة الى صورها الخاصة حيث حققت اخر ثلاث منشورات لها على اكثر من 4 مليون مشاهدة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك والالاف من اللايكات والتعليقات.
حيث أن الملفت في المنشورات التفاعل الكبير من قبل جمهورها والتعليقات التي تم رصدها كانت ايجابية وهذا يدل على حب الجمهور للفن الذي تقدمة نجمة برنامج ذا فويس ومن من خلال رصد فريق عملنا تبين لنا ان الهاشتاغ الخاص باسم #بتول_بني وصل الى 15 مليون ونصف استخدام والهاشتاغ الخاص بجمهورها #انتوا_نجاحي وصل الى 7 مليون استخدام.
وفي تصريح خاص اكدت نجمة برنامج ذا الفويس انها سعيدة جدا بهذا الانجاز وقالت انا بدون هالناس الطيبة ودعمهم الي بشكل مستمر كان ما بكون بهاد المكان وقالت كمية الحب والمشاعر الدافية والدعم النفسي الي عم بلاقي من المتابعيين هو سبب قوتي ونجاحي ووجهت رسالة لجمورها قائلة : انا فيكم ومعكم بستمر والله يقدرني اسعدكم واقدملكم التفاصيل الي بتليق فيكم ,بحبكم بحجم الكون والله يحميكن ويبعد عندكم كل مكروة ,قلبي بفرح فيكن والقادم أجمل

من الجدير ذكرة ان نجمة برنامج ذا فويس تستعد لاطلاق كليبها الجديد الذي يحمل عنوان “سود عليه ” عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب خلال الأيام القادمة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى