ط
أخبار متنوعة

الموسيقار عمر خيرت يقدم حفلين بالأوبرا منتص الأسبوع الحالى

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت، لإحياء حفله القادم بالمسرح الكبير في دار الأوبرا، وذلك يومى الثلاثاء والأربعاء الموافق 12 و 13 مارس الجارى، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يقدم خيرت، خلال الحفل باقة متنوعه من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها جمهوره، منها  “ليلة القبض على فاطمة، عارفة، العرافة، العطور الساحرةقضية عم أحمد، ضمير أبلة حكمت، الخواجة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عبدالقادر ، 100 سنة سينما، هويد الليل، عفوًا أيها القانون، فيها حاجة حلوة، وغيرها”.

جدير بالذكر أن عمر خيرت أقام قبل أيام حفل موسيقي، في مول العرب مدينة 6 أكتوبر لأول مره، وسط حضور جماهيري ضخم وحقق نجاحًا كبيرًا.

كانت هذه تفاصيل خبر الثلاثاء.. حفل عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفد وقد قام فريق التحرير فيالخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى