ط
رياضه

فى مؤتمر براميدز الصحفى ماذا قال أحمد فتحى عن الأهلى وجماهيره

تحدث أحمد فتحي لاعب بيراميدز الجديد عن خطوة انتقاله إلى الفريق السماوي في الموسم الجديد، بعد قضاء 12 عامًا في صفوف الأهلي، قائلاً خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس: “بفضل الله.. كرم من ربنا على الطريقة التي رحلت بها عن الأهلي وجمهور الأهلي لن أوفيهم حقهم وطول عمرهم واقفين في ضهري وقرار صعب أني أمشي ولكن هذه سنة الحياة وأشكر جماهير الأهلي وهفضل أشكرهم طول عمري لأنهم سندي”.
تابع: “الأهلي أحسن نادٍ في قارة أفريقيا ولعبت فيه بكل ما أوتيت من قوة ولم أقص في شغلي وأشكر كل الموجودين به من إدارة ولاعبين وجماهير”، مضيفًا: “أتمنى تكون حطوة بيراميدز جديدة لاسيما أن الخطوات الجديدة دائما ما تكون صعبة وأتمنى أقدم ما على وأن أوفق في مسيرتي الجديدة”.
أردف: “مسئولي بيراميدز هم من حددوا موعد المؤتمر الصحفي لتقديمي لوسائل الإعلام”، مشيرًا: “كل التوفيق لمنتخب مصر وحسام البدري وجهازه واهم شيء نكسب ماتشين توجو لانهم ماتشين صعبين”، شدد: “استبعادي من المنتخب رؤية حسام البدري وتحترم ولكن موضوع الشارة تم التحدث معي بشأنها والموضوع تم غلقه، واتمنى الاجتهاد والعودة من جديد لصفوف منتخب مصر”.
أضاف: “كنت بقول لعلي معلول اني خلاص تعودت على اللعب في الظهير الأيسر وتعودت على اللعب في المركز ده مع الأهلي في الفترة الأخيرة، متابعا: “كل لعيّبة بيراميدز صحابي بخلاف اللي لعبت معاهم في الاهلي زي علي جبر وعمر جابر وأحمد توفيق واحمد الشناوي، ومن الطبيعي أن احلم بتحقيق بطولة مع بيراميدز وحلمي المشاركة في كأس العالم القادم “

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى