رياضه

بعد اكتشاف عدم إصابة اللاعب بالصليبى تعقد تسوية مشكلة الهارب كوليبالى

لازالت أزمة الإيفواري سليماني كوليبالى مع الأهلي قائمة، رغم اقتراب القضية من التسوية بعد حصول النجم الساحلي على توقيع اللاعب ورغبة النادي التونسي فى إنهاء الأزمة بشكل ودي مع الأهلي.

مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلى كشف العديد من التفاصيل المثيرة فى مستجدات القضية أبرزها تأكد إدارة النادي الأحمر أن كوليبالى لم يتعرض لقطع فى الرباط الصليبي كما أعلن، وأن الأمر كان لخداع إدارة الأهلى.

وأضاف المصدر أن هناك أزمة أخري تحول دون انهاء الأزمة وهى رغبة إدارة النجم الساحلي فى دفع قيمة الغرامة المفروضة على اللاعب من الإتحاد الدولي بعملة تونس، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة الأهلى والتي تصر على استلام قيمة الغرامة بالدولار.

وتوقفت المفاوضات بين الطرفيين مؤقتاً خاصة أن باب الانتقالات اغلق في تونس وبالتالي لن يتم قيد اللاعب قبل الميركاتو الشتوى القادم حتى فى حال انهاء المفاوضات بين الجانبين، كان كوليبالى قد رحل من الأهلى فى مايو 2017 سرًا وحصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بتغريمه  1.4 مليون دولار، وبعد رحيله عن الأهلى أعلن بارتيك ثيسل الأسكتلندى ضم كوليبالى رسميا فى أغسطس 2018 قبل أن ينضم للنجم الساحلى.

وحاول النجم حل الأزمة مؤخراً حيث أوفد مندوباً عنه للقاهرة لحسم هذا الأمر لكن الاهلي والنجم لم يتفقان على أي حلول ليقرر الأهلي إخطار الفيفا بعدم سداد الغرامة.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق