ط
رياضه عالمية

بعد تصويت ( تيتى ) آمال الفرعون المصرى صلاح تتضاعف فى المنافسة على لقب الأفضل فى العالم

تضاعفت آمال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي للتواجد ضمن القائمة النهائية المختصرة للنجوم المرشحين للفوز بجائزة “ذا بيست”. التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم هذا العام بعدما نال الفرعون المصري دعم أدينور ليوناردو باتشي. الشهير بـ”تيتي” مدرب المنتخب البرازيلي. الذي أعلن اختياره لصلاح ضمن ترشيحاته من أجل الفوز بالجائزة.
تواجد “الفيراري” ضمن قائمة مكونة من عشرة مرشحين للحصول علي الجائزة. قبل أن يتم اختصارها إلي ثلاثة لاعبين في الثالث من سبتمبر القادم. علي أن يتم الكشف عن الفائز بالجائزة في الحفل الذي سيقيمه فيفا بالعاصمة البريطانية لندن في 24 من نفس الشهر.

محمد صلاح

قال تيتي في تصريحات صحفية: “فيما يتعلق بجائزة أفضل لاعب في العالم قمت باختيار لوكا مودريتش. ولم اختر إيدين هازارد. وقمت بالتصويت لمحمد صلاح وكريستيانو رونالدو.”
يجري التصويت علي اختيار أفضل لاعب في العالم من بين المرشحين العشرة. بمشاركة كباتن المنتخبات الوطنية ومدربيها وممثلين من وسائل الإعلام وكذلك الجماهير.
يتنافس صلاح. الذي يعد اللاعب العربي والأفريقي الوحيد من بين المرشحين للجائزة. مع النجمين البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي. اللذين تقاسما الجائزة طوال العقد الماضي. وكذلك أنطوان جريزمان ورافاييل فاران وكيليان مبابي من فرنسا. والبلجيكيين هازارد وكيفن دي بروين والانجليزي هاري كين. بالإضافة لمودريتش.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى