الرئيسية » أخبار متنوعة » بعد تكريمه من حملة نورت مصر  طارق لطفي : نجاح ” بعد البداية ” فاقت توقعاتي

بعد تكريمه من حملة نورت مصر  طارق لطفي : نجاح ” بعد البداية ” فاقت توقعاتي

 

كرمت حملة نورت مصر برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار الفنان طارق لطفي عن دوره في مسلسل “بعد البداية” في مسيرة حب من اهل وصحفيين الاسكندرية بحضور الامين العام للحملة الخبير السياحي محمد ادم وايهاب برغوت مدير فندق هيلتون جرين بلازا ولفيف من الصحفيين والاعلاميين وذلك بقاعة ايزيس بفندق هيلتون جرين بلازا .

اكد الفنان طارق لطفي انه سعيد بردود بالفعل حول المسلسل والذي يعد البطولة المطلقة الأولى له، وأن ردود الأفعال فاقت توقعاتي وأن اختار تقديم شخصية الصحفي؛ لأنها الأقرب والأنسب للتوصل لمعلومات وكشف حقائق خطيرة تخص رجال السياسة والاقتصاد، بالاضافة الي انني التقيت بمجموعة من الصحفيين كانت لهم تجارب صعبة شبيهة بالتي عاشها بطل المسلسل .

وأضاف طارق لطفي أن اسرة مسلسل (بعد البداية) حرصت على تقديم صورة القاهرة دون تزييف ولا مبالغة وأن كادرات المسلسل لشوارع وسط البلد كانت جميلة ومنورة ، واضاف طارق ان وزارة السياحة التركية قامت بانشاء بلاتوة لتصوير المسلسلات واستغلالها للترويج للسياحة التركية وقد نجحت في ذلك وحققت درجة جذب سياحي بلغت 35% في عام واحد؛ بسبب إظهار الدراما لجمال بلدهم واتمني ان تستفيد مصر من هذه التجربة للترويج للسياحة المصرية .
1 2

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

بالصور..كلة العلوم تكرم الكابتن احمد حسن ووالمفكر السياسي ثروت الخرباوي.

احمد حنفي. افتتحت كلية دار علوم جامعة القاهرة اليوم الاْثنين، أولى ندوات مهرجان اﻷنشطة الطلابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *