حوادث

بعد تنفيذ مقلب مخيف فى ابنتهما النيابة تستدعى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

أمرت النيابة العامة  اليوم الإثنين، باستدعاء اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب؛ للاستماع لأقوالهما، بعد اتهامهما في بلاغ من وزارة التضامن الاجتماعي بتعريض حياة طفلتهما للخطر.

واستمعت النيابة المصرية، لأقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن الاجتماعي، الذي اعتبر أن أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة، وأنهما يستغلان الطفلة في التربح من ورائها بنشر فيديوهات، وصفها بـ“المسيئة“.

وذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعرضان فيها حياة طفلتهما للخطر، وأن ”هناك بلاغا آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته؛ بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر“.

 

وأعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته؛ وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأثار اليوتيوبر المصري وزوجته، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم واسع ضدهما؛ عقب نشرهما مقطعا لفيديو مصور قاما خلاله بتنفيذ ”مقلب“ في طفلتهما الصغيرة إيلين.

2020-09-BeFunky-collage-2020-09-14T093812.850

وأظهر مقطع فيديو متداول، على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، جرى نقله من قناة أحمد حسن وزينب عبر ”اليوتيوب“، وهما ينفذان ”المقلب“، تضمن تلوين زينب لوجهها بالأسود؛ لتظهر بملامح مختلفة تماما؛ كي تشاهد ردة فعل طفلتها.

وكانت سيدة تحمل الطفلة التي بدا على وجهها حالة من الاندهاش عند اقتراب والدتها منها؛ ما تسبب في ذُعرها ودخولها في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات من الأم والأب.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق