أخبار متنوعة

بعد حذفها من اليوتيوب .هنا إبراهيم يسرى تعيد نشر بنت الجيران بشكل جديد

في خطوة اعتبرها الكثيرون بمثابة إعلان للتحدي، قامت هنا، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، بإعادة نشر نسختها الخاصة من أغنية بنت الجيران، بعد أن قام صاحبها الأصلي، المطرب حسن شاكوش، بحذفها في وقت سابق من على موقع يوتيوب.

وكانت هنا إبراهيم يسري قد قامت قبل عدة أسابيع بتقديم أغنية المهرجانات الشهيرة بنت الجيران بطريقة خاصة، حيث دمجتها مع أغنية أجنبية معروفة هي Dance Monkey.

ولاقت هذه النسخة رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت هنا أن فكرة الأغنية تعود إلى المنتج الموسيقي وليد الليثي، الذي تواصل معها من أجل تقديمها، فأعجبتها الفكرة ونفذتها بالفعل.

ولكن يبدو أن هذا الأمر أثار استياء وغضب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث ذكرت تقارير فنية أنه قام بالتواصل مع موقع يوتيوب بشأن حقوق الملكية، مما أدى إلى حذف الأغنية الخاصة بهنا من على قناتها الخاصة.

ورغم أن أصحاب النسخة الجديدة من أغنية بنت الجيران تواصلوا مع شاكوش لمحاولة حل هذه الأزمة، إلا أنه رفض هذا، وانتهى الأمر وقتها عند هذا الحد.

هنا إبراهيم يسري تتحدى حسن شاكوش وتنشر بنت الجيران مرة أخرى
ورغم هذا، إلا أن هنا أعادت مؤخراً نشر الفيديو الكليب الخاص بنسختها الجديدة من أغنية بنت الجيران مجدداً، ولكن هذه المرة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكانت هنا إبراهيم يسري قد خطفت الأضواء في الفترة الماضية بعذوبة صوتها، حيث تحرص على نشر مقاطع غنائية تبرز من خلالها موهبتها، وهو ما أثار إعجاب الجمهور الذي شجعها على احتراف الغناء.

وإلى جانب موهبة الغناء، فإن ابنة الفنان الراحل تتمتع أيضاً بموهبة التصميم، حيث أشارت تقارير إلى أنها تمتلك خط حقائب يد نسائية خاص بها.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق