ط
محليات

بعد زيادة اسعار تذاكر المترو .من يملك تذاكر قديمة فهى سارية


أكد أحمد عبد الهادى، المتحدث الرسمى باسم شركة المترو، أن من يملك من المواطنين تذاكر بالأسعار القديمة يمكنه استخدامها فى استقلال قطارات المترو لحين نفاذها، متابعا: “سنترك مهلة أسبوع للمواطنين لحين نفاد هذه التذاكر”.

كانت وزارة النقل قررت زيادة أسعار تذاكر المترو ابتداء من الغد مع تقسيمها إلى نظام محطات، بحيث يكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، على أن يتراوح سعر التذكرة بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل ويتراوح بين 2 و6 جنيهات لأنصاف التذاكر.

وأرسلت شركة المترو تعليمات مساء اليوم الخميس، إلى محطات الخطوط الثلاثة بالأسعار الجديدة لأسعار التذاكر على أن يتم تطبيقها من صباح غد الجمعة، وتشمل تقسيم المحطات إلى ثلاثة مناطق، بحيث تكون المنطقة الأولى من محطة إلى 9 محطات وسعر تذكرتها 3 جنيهات للكوامل وجنيهين للأنصاف.

وتضمنت تعليمات شركة المترو التى أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ 7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى