رياضه

بعد ضم سعد سمير للقائمة الإفريقية يتبقى للأهلى ثلاث مقاعد أخرى

أعلن النادي الأهلي ضم سعد سمير، لاعب الفريق الأول لقائمة المارد الأحمر التي ستواجه الهلال السوداني المُقرر لها غدًا الجمعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبانضمام سعد سمير لقائمة المارد الأحمر أمام الهلال يكون الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر ضمه إلى القائمة الإفريقية لتزداد إلى 27 لاعبًا بعدما كانت تضم 26 لاعبًا فقط الصيف الماضي.

وكان النادي الأهلي قد استقر على قيد 26 لاعبًا فقط في القائمة الإفريقية الأولية، ليتبقى له 4 أماكن يمكنهم قيدهم بدءً من يوم 15 نوفمبر وحتى نهاية يناير، قبل أن يقيد سعد سمير ويتبقى له 3 أماكن.

وضمت قائمة الأهلي الإفريقية الأولى في خط الدفاع كلًا من: محمد هاني – أحمد فتحي – رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمود متولي– على معلول – محمود وحيد، لينضم لهم سعد سمير.

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة الهلال السوداني غدًا اللاعب أيمن أشرف، بعدما حصل على بطاقة حمراء في مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وبذلك تكون قائمة النادي الأهلي الإفريقية التي يتبقى بها 3 أماكن على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – شريف اكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي – رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمود متولي – سعد سمير – على معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه – حسام عاشور- صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن – صلاح محسن – جونيور أجايي.

وكان النادي الأهلي قد استقر على استبعاد سعد سمير من القائمة الأولى مؤقتًا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة بشهر إبريل الماضي وغاب على إثرها لعدة أشهر.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق