أخبار النجوم

بعد ظهورة فى حفل الأفضل الكاف يلغى فقرة محمد رمضان بكلمة .غير مرغوب فيه

أثار حضور الفنان  محمد رمضان حفل الكاف لاختيار الأفضل بإفريقيا، الذي أقيم بمدينة الغردقة أمس الثلاثاء، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن إحيائه الحفل، وإعداد فقرة فنية يقدمها رمضان أمام الحضور، وفوجئ الحضور بإلغاء الفقرة قبيل بدء الحفل بلحظات.

حيث أكدت مصادر خاصة، باللجنة المنظمة لحفل الكاف بالغردقة، أنه تم إلغاء الفقرة الفنية التي كان من المقرر أن يقدمها رمضان؛ عقب ظهور رمضان على إحدى القنوات التليفزيونية بأنه سيقدم فقرة فنية خاصة خلال الحفل، الأمر الذي تسبب في حالة قلق لمسئولي الكاف بضرورة عدم ظهور محمد رمضان.

وأضافوا: “وطلبوا من منظمي الحفل إلغاء الفقرة التي كان من المقرر أن يقدمها رمضان؛ لأنها لن ترضي جماهير ومتابعي الحفل، لأنه ليس على مستوى الحدث، كما أن وجوده لن يلاقى استحسانًا من حضور الحفل، والاكتفاء بالفنان الإفريقي الذي ظهر خلال الحفل”.

وتابعت المصادر أن نص الحديث جاء “وجود محمد رمضان على المسرح غير مرغوب فيه”، وأن رمضان لم يحضر الحفل مدعوًا من الاتحاد الإفريقي كفنان مصري، أو أنه نجم إفريقيا الأول كما ادعى، ولكنه جاء بدعوة خاصة من رجل الأعمال “كامل أبوعلي”.

وأكدت المصادر لـ”الدستور”، أن الفنان المصري فوجئ بإلغاء حفله الذي أتى من أجله إلى مدينة الغردقة، حيث داعب رمضان جمهوره قبيل بدء الحفل قائلًا: “أنا نمبر وان مصر وإفريقيا كلها.. وهنرقص إفريقيا كلها”.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق