أخبار متنوعة

بعد عشر أعوام من الارتباط أورتيجا يعلن الانفصال عن أوكا

أعلن المغني الشعبي أورتيجا الانفصال عن زميله «أوكا»، زوج الفنانة مي كساب، إذ قرر أخيرًا إيضاح كواليس عملهما معًا بعد تكرار التساؤلات حول تراجع مرات ظهورهما سويًا، لذا أكد الأول على مدى حبه وتقديره لشريك الكفاح «أوكا» ثم لفت إلى قرارهما بالاستقلال بمشاريعهما الفنية، بعد تعاونهما مدة عشر سنوات، مع الاحتفاظ بعلاقة الصداقة بينهما على المستوى الشخصي.

 

وقال المغني عبر «إنستجرام»: «كل الناس اللي بتبعت ليه مابقيتوش مع بعض؟، وليه متخانقين؟، طبعا مافيش أي حاجة من دي خالص، وقولت أعمل الفيديو لإيضاح الصورة، أوكا أخويا وعشرة العمر، والكفاح وشوفنا كل حاجة مع بعض، مش هنيجي بعد ما نكبر نتخانق ونمسك في بعضنا، خالص يا جماعة الفكرة أن أوكا بقى لوحده وأورتيجا بقى لوحدة وبتمناله كل التوفيق، وبتمنى لنفسي هكذا يعني».

وتابع: «دايما أوكا وأورتيجا اسمهم مرتبط ببعض، وربنا يرزقنا إحنا الاثنين ويكرمنا، الموضوع باين لكم غلط، أوكا بقى لوحده وأورتيجا كمان هو شغال في شغله، وربنا يوفق كل الناس جميعا أنا قولت أرد على الشائعات والتساؤلات الكتيرة».

يذكر أن «أوكا» تعاون بكثافة مع زوجته «كساب»، الفترة الماضية، حيث قدّم توزيعا موسيقيا لأغنيتها الأخيرة «ودي عاجبك فيها إيه»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان الراحل أشرف سالم، وميكس وماستر جورج يعقوب، والتي طرحتها منتصف يونيو الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع «يوتيوب». وقبلها بأشهر، قدمت مي أغنية بعنوان «ماما فين»، بالتعاون مع أوكا وابنتهما فريدة، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، جاء تصوير الأغنية بشخصيات كرتونية.

وفى 2019 تعاون الثنائي «أوكا وأورتيجا» في ألبوم «كساب» وعنوانه «أنا لسه هنا» والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبيرمن الشعراء والملحنين، ومن أبرزهم الشعراء محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مرزوق، أما الملحنون فهم محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، رامى جمال، مدين.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق