ط
رياضه

بعد فسخ صلة تعاقدها اربع عروض قوية للنادى الأهلى

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة لطرح مزايدة علي رعاية النادي والقميص الخاص بالنادي بعدما قامت شركتا صلة وسبورتا السعوديتان بفسخ التعاقد مع النادي خلال الفترة الماضية.
تلقي الأهلي خلال الفترة الماضية أكثر من أربعة عروض قوية لرعاية النادي خلال الفترة الماضية بالإضافة إلي عرضين لرعاية قميص النادي ولكنه فضل الانتظار لحين انتهاء اللجنة القانونية من دراسة موقف النادي بعد فسخ التعاقدين للحفاظ علي حقوقه.
تلقي الأهلي مخاطبات من الشركات التي كانت ترعي الفريق تحت مظلة شركة صلة تفيد برغبتهم في الاستمرار في رعاية الفريق.. ويمكن للأهلي أن يتعاقد مع تلك الشركات مباشرة خاصة أن لائحة النظام الأساسي التي تم التصويت عليها 28 سبتمبر الماضي تنص علي إمكانية التعاقد مع شركات الرعاية مباشرة.
علي جانب آخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام المصرية الاتصالات اليوم وذلك من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
ويسعي الجهاز الفني لتجهيز كل من سعد سمير وحسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر بعد شفائهم من الإصابات التي ألمت بهم خلال المباراة حتي يكونوا علي أتم جاهزية في مباراة وفاق سطيف المقبلة.

مجلس إدارة الأهلى

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى