أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

بعد ماراثون شاق .هانى شاكر نقيبا للموسيقيين

Share Button

كتب /د.فتحى الحصرى
تصوير / تامر بدير
يوم طويل مر كأنه الدهر .الملل هو المسيطر على الأحداث . فى المسرح العائم حيث أقيمت أطول انتخابات للموسيقيين .. من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل والكل جالس فى انتظار النتيجة .. يوم كامل توافد فيه الموسيقييون لاختيار نقيبهم .وهناك جلست متفحصا الوجوه الوافدة علنى أجد بينهم من أعرفه من الأصدقاء القدامى .. أين الكبار من المطربين والمطربات أين عمرو دياب ومنير أين مدحت صالح وحكيم . أين أنغام وغادة رجب وريهام عبد الحكيم .ز أليست تلك نقابتهم التى ينتمون إليها أم أن خدماتها لم تعد تعنيهم وأنها تقتصر على الصغار من أبناء المهنه ..!
الوجة التى أعرفها تعد على اصابع اليد الواحدة المطرب على حميدة والمطرب خالد على .أما باقى الوجوه فقد كان واضحا انهم جميعا من الطبقات الشعبية من الموسيقيين ولعل هذا ماعزز الإشاعة التى انطلقت بفوز مصطفى كامل مبكرا اعتمادا على شعبيته عند ابناء تلك الطبقة ..!
اليوم الطويل لايريد أن ينتهى وقد ساعد علة الملل والاستياء هى تلك الطريقة العقيمة فى جمع الأصوات بشكل يدوى وبطريقة العد على الأصابع .وكأن اختراع الآلة الحاسبة لم بعرفه أحد بعد..!
النتيجة كانت تتأرجح فكثيرا ماعززت أصوات الأقاليم كفة مصطفى كامل غير أن أصوات القاهرة والدقهلية حسمت الأمر فى النهاية لهانى شاكر ليختار  الأعضاء من يستطيع النهوض بنقابتهم ويجلس هانى شاكر حيث جلست ام كلثوم وعبد الوهاب ولكن فى زمن غير الزمن وقد أسفرت النتائج عن فوز كل من ..
د.رضا رجب
علاء سلامة
خالد بيومى
منصور جلال
أحمد رمضان
أحمد الصاوى
محمد ابو اليزيد
نادية مصطفى
سعيد الخولى
محمد سيد طنطاوى
أما معركة الرئاسة فقد تميزت بالشراسة الشديدة فقد ظل مصطفى كامل متقدمها بمايزيد عن مائتى صوت حتى حسمت اصوات القاهرة والدقهلية الأمر لصالح هانى شاكر وقد جاءت لأصوات كالتالى
هانى شاكر 1066 صوتا
مصطفى كامل 928
منيثر الوسيمى 129
ومجلة همسة تتقدم للفائزين بخالص التهنئة وتتمنى للنقابة الكبيرة العودة إلى سابق عهدها من الرقى والازدهار
DSC_6949DSC_6955DSC_6959DSC_6961DSC_6964DSC_6972DSC_6998DSC_7017DSC_7027

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/07/29 1:15ص تعليق 0 431

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *