الرئيسية » مجتمع همسه » بعد نجاح الموسم الأول بالصور .. انطلاق الموسم الثاني من برنامج العباقرة على “القاهرة والناس”

بعد نجاح الموسم الأول بالصور .. انطلاق الموسم الثاني من برنامج العباقرة على “القاهرة والناس”

ينطلق الموسم الثاني والأكثر قوة من برنامج “العباقرة” مساء غد الخميس على فضائية “القاهرة والناس” والذي تتنافس فيه 32 مدرسة، 256 طالب وطالبة من عشر محافظات على كأس البطولة بالإضافة إلى تنافس ثماني طلاب من ست محافظات على كأس أفضل لاعب.

برنامج العباقرة يقدمه الروائي عصام يوسف ويعرض على فضائية القاهرة والناس في السابعة مساء أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وإخراج ميلاد أبي رعد.

شارك لأول مرة في مصر والوطن العربي بنك مصرى هو”البنك الأهلي” في دعم برنامج تربوي وتعليمي لتقديم ملايين الجنيهات لتطوير المدارس الحكومية، حيث قام بتحويل نقاط  كل إجابة صحيحة لمبالغ نقدية بلغت 35 مليون ، 812 ألف جنيه لتطوير المدارس الحكومية في مصر وذلك خلال الموسم الأول من البرنامج  وإيمانا منه بأهمية ملف التعليم.

كما أعلن البنك الأهلي عن استمراره في دعم المنظومة التعليمية في مصر ويتطلع القائمون على “العباقرة” الى مشاركة طلاب مصر بإجاباتهم الصحيحة في الموسم الثاني لتطوير عدد جديد من المدارس الحكومية.

وجديراً بالذكر، أنه قد بدأت بالفعل خطة عمل جادة لتطوير أكثر من مدرسة حكومية وسوف يتم الإعلان  عن أسماء المدارس وما حدث بها من انجازات على أرض الواقع.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

تكريم النجم حكيم فى اﻻكاديمية البحرية بالقرية الذكية 

شريف عبد ربه احتفلت اﻻكاديمية البحرية فرع القرية الذكية  تحت رعاية اﻻستاذ الدكتور اسماعيل عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *