الرئيسية » الشعر والأدب » بعد هجوم حلمى بكر على عدوية حمادة هلال يقوم بزيارته ويقبل رأسه

بعد هجوم حلمى بكر على عدوية حمادة هلال يقوم بزيارته ويقبل رأسه

عدسة شريف عبد ربه
زار الفنان حمادة هلال نجم الاغنية الشعبية أحمد عدوية للاختفال بالبومه الجديد وللإطمئنان على صحته ودعمه خاصة بعد هجوم الموسيقار حلمى بكر ومطالبته باعتزال الغناء بسبب حالته المرضية معللا ان طبقات صوته اختلفت حتى لا يخسر جمهوره.
وحضر حمادة هلال حاملا باقة من الزهور تعبيرا على مدى حبه للنجم أحمد عدوية وقام باحتضانه وتقبيل رأسه بمجرد رؤيته.
وقدما حمادة هلال وأحمد عدوية عدد من الاغانى على شكل ديو غنائى منها ، يابنت السلطان ، عيلة تايهه ، حبة فوق وحبة تحت ، واغنية عدوية الجديدة “المتسلطن”
وكان الموسيقار حلمي بكر طالب المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية بالاعتزال، لأن حالته المرضية أصبحت تؤثر على طبقات صوته وقدرته على ضبط المقام ، مؤكدا ان “البعض يرى فيما أقوله قسوة ولكن أحيانًا نقسوا على من نحب لصالحه ولكنه يرى أن عدوية أصبح غير قادراً على الغناء ، وليس من المفترض أن نحكم عاطفتنا في كل الأمورخاصة بعد اصابته بمرض بشلل رباعى”.
يذكر ان المطرب الشعبى أحمد عدوية أعلن عن انتهائه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذى يعود به للغناء مرة اخرى بالتعاون مع شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، وهو بعنوان «عدوية سليم»، والمقرر طرحه قريبا.
والألبوم يشهد تعاون أحمد عدوية مع الشعراء، بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وممدوح صلاح، ومصطفى السويفي، وباسم عادل، والملحنين محمد يحيى، ومدين، ومحمدي، وحسين محمود، ومحمد النادي، ويسري الحامولي، وممدوح صلاح، والموزعين فهد، ومجدي داوود، وأحمد العسال، وباسم منير.
ويضم البوم عدوية 6 أغاني وموّالين، أحدهما تحمل اسم “الشنطة”، وهي من كلمات مصطفى السويفي، وألحان ممدوح صلاح، ومن توزيع باسم منير.

 

 

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

كما كوبرى ثلج .. بقلم الكاتبة / حكيمة جمانة جريبيع .الجزائر

كما كويرة ثلج ..بيدي ذاب عام..وما ذاب وجعي العنيد أفرغته في جوف الفرح ركضت به …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *