الرياضة

بهدفه في ويست هام.. محمد صلاح يرتقي لصدارة هدافي «البريميرليج»

واصل محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، تألقه، وسجل ثاني أهداف ليفربول في المباراة أمام فريق ويست هام يونايتد، امس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي الدقيقة 50 من اللقاء، تلقى «صلاح» تمريرة من زميله الألماني إيمري تشان داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها، مسجلًا ثاني أهداف ليفربول في اللقاء.

وتمكن «صلاح»، بهدفه في ويست هام، من الوصول للهدف رقم 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتساوي مع الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام، في صدارة هدافي المسابقة.

ويمتلك «صلاح» أفضلية على «كين» في صدارة ترتيب الهدافين، حيث سجل هدفًا وحيدًا من ركلة جزاء خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل هدفين لـ«كين».

ومن الممكن أن يعود «كين» للانفراد بصدارة الهدافين، إذا ما تمكن من تسجيل هدف واحد على الأقل، في مباراة توتنهام أمام كريستال بالاس، والتي تجمع بين الفريقين، اليوم ، ضمن منافسات نفس الجولة.

في نفس الإطار، يتواجد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، في المركز الثالث بالترتيب، برصيد 21 هدفًا، مع إمكانية تقليص الفارق مع ثنائي المقدمة، حال تمكن من التسجيل في مباراة أرسنال، التي تقام الخميس المقبل، ضمن منافسات نفس الجولة.

بينما يتواجد الإنجليزي رحيم ستيرلينج، مهاجم مانشستر سيتي، في المركز الرابع بالترتيب، برصيد 15 هدفًا، فيما يحل البرازيلي روبيرتو فيرمينو والإنجليزي جيمي فاردي، مهاجمي ليفربول وليستر سيتي على الترتيب، في المركزين الخامس والسادس على الترتيب، برصيد 13 هدفًا لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق