رياضه

بهدفين فى كل شوط الأهلى يضرب بتروجيت بالأربعة

تصوير / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأهلى يضرب بلا رحمة .هذا هو لسان حال الفريق الذى صار يلعب كل مبرياته بهدف الفوز وحده ولا بديل عن الفوز لملاحقة الزمالك على قمة الدورى الذى يعتليها منذ بداية الموسم
الجدية والسرعة شعار الفريق نت أول دقيقة فقدهاجم الفريق الذى لعب بتعيير فى تشكيلته الأساسية فقد جلس رمضان صبحى وحسين الشحات على الخط بينما لعب جيرالدو وحمدى فتحى من البداية وأيضا ياسر ابراهيم بدلا من سعد سمير الموقوف للطرد فى مباراة الجونة .هجوم وفرص تضيع تباعا ولكن وضح أن الأهداف قادمة لامحالة فاللعب المتنوع أربك حسابات لاعبى بتروجيت وصار الأهلى يصل للمرمى من أقصر الطرق وتباعا حتى كانت الدقيقة السابع ليحرز أجايي الهدف الأول صناعة المتألق على معلول ..! يهاجم الأهل بضراوة من كل مكان ويتألق كل نجومه وفى الجقيقة 31 ومن جملة كروية رائعة أشبه بالعزف الموسيقى  يحرز مروان محسن الهدف الثانى وهو صناعة جماعية بين مروان وناصر ماهر ومعلول تستقر داخل المرمى فى هجمة جماعية ولا أروع….!

يصاب حمدى فتحى ويخرج ويحل بدلا منه هشام محمد لينتهى الشوط الأول بهدفين دون رد …!
خالف الأهلى عادة الهبوط البدى فى الشوط الثانى بل كان نشيطا وامتلك زمام الأمور ليحرز المتألق جيرالدو الهدف الثالث أثر جملة جماعية أيضا ..ويأبى نيدفيد أن يخرج من المولد بلا حمص وهو المتألق الذى يفعل كل شئ فكان الهدف الرابع صناعة المتألق جيرالدو ..!

يقوم لاسارتى بتبدلات منطقية ليخرج معلول ويحل رامى ربيعة ويخرج مروان محسن وينزل آزاروا ليعطى كلا منهم حساسية المباريات ويستمر الاستحواز الأهلاوى ويضيع فرصة زيادة الأهداف ليكتفى بأربعة هداف فقط ويصل للنقطة 51 بفارق نقطة واحدة عن الزمالك وللأخير مبارة أقل من الأهلى بينما ارتفع عن بيراميدز بثلاث نقاط وللأهلى مباراتان مؤجلتان عن بيراميد …!
الأهلى لسان حاله أنه قادم بقوة وعلى الدرع ناوى وخاصة بعد أن أصبح الكل يسكل ولم يعد الاعتماد على لاعب واحد فقط هداف كما كان الحال الموسم الماضى

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق