أخبار عالمية

بوراك دينيز…. نبذة عن حياته

كتبت /نورهان حسن

بوراك دينيز من الوجه الشاب الجديدة التي ظهرت في إسطنبول عاصمة تركيا ولد بوراك دينيز 20 أكتوبر 1989 بدء حياته في مدينة أزمير.

أحب بوراك دينيز التمثيل وشارك في العديد من المسلسلات تتمثل في ) الحب لا يفهم من الكلام وشاركت معه البطولة الممثلة التركية هاندا أرتشيل – مسلسل عطر الأمس وشاركت معه البطولة الممثلة مريم اوزيرلي والممثل مراد يلدريم – مسلسل حكايتنا وشاركت معه الممثلة هازال كايا – وقد قام بمشاركة نخبة من الفنانين في بطولة مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات – وشارك في مسلسل Runaway مع الممثل غوركان أويغون والممثل تورغوت تونشالب)
وشارك أيضا في التمثيل مع عديد من الفنانين مثل (بهادر إنجي – هاندي أرسيل – ديميت جول – أوزكان تيكيديمير).


ترددت الإشاعات حول العلاقة بين الفنانة هاندا أرتشيل والفنان بوراك دينيز بعد مسلسل الحب لا يفهم من الكلام وقالت الفنانة هاندا أرتشيل أن علاقتها بزميلها بوراك دينيز صداقة كبيرة تحميل كثير من الحب والتقدير والاحترام فبوراك يحب عمله للغاية لذلك يقوم بتأديته على أكمل وجه فهو دائما ما يأتي إلى التصوير مكبرا وجاهز للكواليس وعمل البروفات ونجلس نشاهدها سويا فالعلاقة بيني وبين بوراك علاقة متفاهمة للغاية وعادة ما نتقابل في أماكن بعيده عن التصوير ونتحدث عن حياتنا الشخصية ولكن في حدود الصداقة.


وأيضا تم تداول خبر على السوشيال ميديا حول انفصال بوراك عن حبيبته بشرى ديفالي ولكن صرح بوراك بأن هذا الخبر غير صحيح ويدعوا الجميع بعدم التدخل في حياته الشخصية.
ولكن قامت بشرى ديفالي بنفي ما قاله بوراك وأن بالفعل تم انفصالهم عن بعضهم البعض رغم حبهم الذي استمر ثلاث سنوات ولكن هذا لم يغير شيء في تعاملهم مع بعضهم البعض فالحب والاحترام المتبادل مازال بينهم وسوف يستمر للأبد.


وأن الأسباب التي ساعدت على الانفصال بعيده كل البعد عن الخيانة والغيرة ولكنها أسباب شخصية تحتفظ بها لشخصها ولا يحق لأحد التدخل في ذلك.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق