أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

بوسى تسجل تتر مسلسل الخانكة

Share Button

13151896_10209528628111419_4649212137625167409_n
كتب / عبد الله الكاتب
انتهت المطربة بوسي من تسجيل أغنية “بتفرج على الأيام”، والتي من المقرر أن يسمعها الجمهور كتتر مسلسل “الخانكة” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق في شهر رمضان المُقبل.
وكانت المنتجة مها سليم قد اختارت بوسي لتفوز بتتر المسلسل، وهو التعاون الأول بينهما، واعدة الجمهور بأن تكون الأغنية مفاجأة، حيث تقدم من خلالها بوسي لون غنائي جديد لم تقدمه من قبل.
كما أعربت مها عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع الملحن محمد رحيم، بعدما قدما معا تتر مسلسل “مع سبق الإصرار” والذي قامت بغناءه المطربة اللبنانية إليسا، وتتر مسلسل “حكاية حياة”.
“بتفرج على الأيام” كلمات الشاعر محمود صلاح، ألحان وتوزيع محمد رحيم، وهندسة صوت هاني محروس.
“الخانكة” من تأليف محمود دسوقي، بطولة غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، ماجد المصري، انتصار، نهى العمروسي، مشيرة إسماعيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد عبدالوارث، ومن إخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/05/07 4:16ص تعليق 0 268

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *