رياضه

بين السندان والمطرقة . أزارو بين الإعارة والتجميد النهائى بالأهلى

قرر نادي الصفاقسي التونسي خلال الساعات الماضية رفع قيمة العرض المادي المعروض على إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات الأنجولي جيرالدو دا كوستا خلال فترة انتقالات يناير الحالية.

ويرغب النادي الأهلي في الاستغناء من جيرالدو دا كوستا أو المغربي وليد أزارو خلال انتقالات يناير من أجل إمكانية قيد المهاجم السنغالي الجديد أليو بادجي القادم من صفوف رابيد فيينا النمساوي منذ أيام قليلة.

المصير الأول للمهاجم المغربي هو الموافقة على عرض الاتفاق السعودي الذي تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في إيجاده للاعب من أجل الرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

أما المصير الثاني فهو الاستمرار مع النادي الأهلي بشكل طبيعي ولكن مع التجميد النهائي من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء الذي قرر عدم الاستعانة بخدمات اللاعب المغربي أيًا كان مدى الاحتياج لخدماته حتى نهاية الموسم.

وقرر السويسري رينيه فايلر  تجميد اللاعب المغربي بعد ما بدر منه من تصرفات غير لائقة نتيجة استبعاده من قائمة مباراة طنطا في بطولة الدوري المصري وهو ما ترتب عليه توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

ويبقى السؤال، هل يرحل وليد أزارو مهاجم الفريق إلى الاتفاق السعودي من أجل ضمان استمرار مشاركته في المباريات أم يواصل عناده مع إدارة القلعة الحمراء ويبقى مُجمدًا من دخول قائمة أي مباراة قادمة مهما كانت سهولتها حتى نهاية الموسم؟

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق