الرياضة

تألق “ميسي” في مباراة نيجيريا يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

وكالات:

تصدر تألق نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي فى مباراة نيجيريا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال روسيا وقيادته منتخب التانجو للعبور لدور الـ16 عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “الأرجنتين تمر بعد الفوز (2-1) على نيجيريا، ودييجو مارادونا يحتفل بطريقته الخاصة.. ميسي يفتتح اللقاء بهدف عظيم، لكن الضربة النهائية الحاسمة جاءت من روخو”.

ونوهت الصحيفة إلى المباراة المرتقبة التي ستجمع الأرجنتين بفرنسا، في دور الـ16، بعد تأهل الفريقين من دور المجموعات.

وعن صفقات الدوري الإيطالي ذكرت “بيانيتش.. ابقى في يوفنتوس.. برشلونة وتشيلسي يريدان لاعب الوسط البوسني.. أنيللي يضع العقبات بعدما رفع قيمته إلى 100 مليون يورو”.

وسلطت الصحيفة الضوء على وصول جواو كانسيلو، ظهير أيمن فريق فالنسيا الإسباني، إلى مدينة تورينو مساء أمس، استعدادًا لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود.

ونقلت تصريح ناينجولان بعد انضمامه إلى إنتر ميلان قادما من روما، قائلاً: “لم أتوقع هذا الترحيب، لقد أتيت إلى هنا لأنهم جعلوني أشعر بأنني مهم، لن أنسى روما، لكن لم تعد هذه هي القضية”.

وخرجت صحيفة “توتوسبورت” بعنوان “ميسي يقلب العالم رأسًا على عقب، فرنسا والأرجنتين، في دور الـ 16 بينما كرواتيا تواجه الدنمارك”.

وعن أخبار الكرة الإيطالية ذكرت : “المخلص.. ماركيزيو، إعلان جديد عن حبه ليوفنتوس.. اللاعب أكد أنه لم يتحدث مع أي نادٍ اَخر، وعبر عن رغبته في البقاء مع البيانكونيري”.

وأضافت “اليوم هو يوم كانسيلو.. والبيانكونيري يقدم عرضًا مزدوجًا لمارسيال.. اللاعب الفرنسي يستطيع الرحيل من اليونايتد في 2019”.

وأخيرا صدرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”تحت عنوان : “الأرجنتين في دور الـ16.. لأن هناك ميسي”.

وأضافت عن صفقات فرق الكالتشيو”كانسيلو يصل، يوفنتوس يكمل صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن.. بينما روما يجهز 20 مليون يورو من أجل بيراردي، وباستوري جاهز للانطلاق”.

وتابعت “ميلان.. مستر لي يرفع العرض، وروكيت سيقدم عرضا آخر لشراء النادي، بينما كوميسو يريد الموافقة خلال 24 ساعة”.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق