أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

تؤبر قلبي” لـ ديانا حداد تتخطى المليون مشاهدة  خلال 48 ساعة من طرحها على “يوتيوب”  

Share Button

ديانا حداد
شريف عبد ربه

تخطت أغنية “تؤبر قلبي” المنفردة التي أطلقتها نجمة الغناء العربي ديانا حداد على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” حاجز المليون مشاهدة خلال 48 ساعة من وقت عرضها .

“تؤبر قلبي” تقدمها ديانا حداد “برنسيسة” الغناء العربي كما يطلق عليها باللون الموسيقي اللبناني بمشاركة الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر الذي وضع الكلمات والحن، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع “السنجل” الجديد قبل طرح الأغنية وعرضها على الفضائيات العربية، شاكرة متابعتهم المستمرة لجديدها وأخبارها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة حرصها المستمر على تقديم ما هو مختلف من أفكار متميزة من حيث الكلمات أو الألحان أو التوزيع الموسيقي.

 وقالت حداد: “سعيدة أيضاً بتعاوني من خلال أغنية “تؤبر قلبي” مع المبدع والمتميز فارس اسكندر، الذي تعجبني أفكاره في الكلمة واللحن، وأعتبرها من الأغنيات التي ستلاقي إنتشاراً أوسع عربياً بسبب مع تحمله من إحساس وإختلاف عن المطروح خلال الفترة الماضية”.

وقد تم تسجيل وتنفيذ أغنية “تؤبر قلبي” موسيقياً في ستوديو عمر الصباغ في بيروت، وتم تركيب صوت ديانا حداد على الأغنية باستديو حسام كامل في دبي، وقام بعملية “المكس” و”الماسترينغ” محمد مقهور، وذلك تحت إشراف ومتابعة مدير أعمالها حلمي بشير، وجاءت الأغنية من إنتاج ديانا حداد الخاص.
3 4 5

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2017/01/09 9:11م تعليق 0 23

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*