ط
أخبار متنوعة

تامر حسنى للصحفيين .كفاياكوا المدرسة القديمه دي حمضت بجد”. 

اضطر الفنان تامر حسني للرد بنفسه على كل ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول الاعتداءات التي حدث في حفلته بجامعة “بدر”.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook : “لمن يهمه الأمر من الساده الصحافيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة (بدر)، أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت، وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليس له أي علاقه بحفلتي ولافريق عملي، فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين، وتم فيه الصلح والتراضي والحمدلله يعني باب الظيطه اتقفل”.

“أما بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جملة مفيدة وهم عارفين أني مليش دعوه بالموضوع الجو ده قديم أوي، والناس عارفة أني معنديش جاردات، كفاياكوا المدرسة القديمه دي حمضت بجد”.

“وأنا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقاً مع أي حد وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي، وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث بإسمي في هذه الأمور، فهناك مدير أعمالي الأستاذ حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك، وجميع الساده المحترمين يعرفوه جيداً”.

“والف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ما حدث بمنتهى الصدق والحيادية الف شكر”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى