الرئيسية » أخبار متنوعة » تامر حسني مفاجأة حفل رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة في”شم النسيم”

تامر حسني مفاجأة حفل رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة في”شم النسيم”

13055515_615445918604567_5484878712887528583_n
وليد شفيق
يفاجئ النجم تامر حسني جمهوره وجماهير الحفل الذي يحييه كل من المطربين رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة،في حديقة الحرية أمام دار الأوبرا المصرية،في الثاني من مايو المقبل،على هامش الاحتفالات بعيد شم النسيم.
ويقدم الثنائي تامر حسني ورامي جمال سويا خلال الحفل أغنية “180 درجة”المحببة لدى الجمهور،والتي قدماها سويا مؤخرا في حفل جامعة مصر،الأغنية من تأليف محمد عاطف،وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.
ومن مفجأت شركة ستار فنشر انترناشيونالsvi،اتفاقها مع كل من الوجوه الشابة سيف مجدي وهاجر حمدي وعبودي الشرنوبي وغفران،على المشاركة في في إحياء الحفل.
وكانت الصفحة الرسمية للنجم تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد
وكان محمد الليثي مالك شركة “هوانا ميديا هاوس” المنظمة للحفل قد صرح بأن الحفل ملئ بالفقرات الفنية المتنوعة،إلي جانب استخدام أحداث التقنيات من أجل الإبهار،موضحا أن الحفل يتضمن فقرات فنية تقدم لأول مرة في مصر بتقنية ثري دي، لافتا إلي أنه من المقرر أن يقدم كل من رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة باقة من أشهر أغانيهم التي تحظى بتفاعل كبير من قبل جماهيرهم.
وأشار إلي أنه من المقرر أن تبدأ فقرات الحفل في الثانية عشر ظهرا،معربا عن أمله في أن يحظى الحفل الملئ بالفقرات المتنوعة باستخدام أحداث التقنيات من أجل الإبهار على رضا واستحسان الجمهور.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

حفل سليم الذهبي على شرف الهام شاهين بحضور ايناس الدغيدي ونور الله قدورة

    أقام الفنان سليم الذهبي المعروف بـ صاحب الحنجرة الذهبية احتفالية خاصة للنجمة إلهام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *