أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

تامر حسني مفاجأة حفل رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة في”شم النسيم”

Share Button

13055515_615445918604567_5484878712887528583_n
وليد شفيق
يفاجئ النجم تامر حسني جمهوره وجماهير الحفل الذي يحييه كل من المطربين رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة،في حديقة الحرية أمام دار الأوبرا المصرية،في الثاني من مايو المقبل،على هامش الاحتفالات بعيد شم النسيم.
ويقدم الثنائي تامر حسني ورامي جمال سويا خلال الحفل أغنية “180 درجة”المحببة لدى الجمهور،والتي قدماها سويا مؤخرا في حفل جامعة مصر،الأغنية من تأليف محمد عاطف،وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.
ومن مفجأت شركة ستار فنشر انترناشيونالsvi،اتفاقها مع كل من الوجوه الشابة سيف مجدي وهاجر حمدي وعبودي الشرنوبي وغفران،على المشاركة في في إحياء الحفل.
وكانت الصفحة الرسمية للنجم تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد
وكان محمد الليثي مالك شركة “هوانا ميديا هاوس” المنظمة للحفل قد صرح بأن الحفل ملئ بالفقرات الفنية المتنوعة،إلي جانب استخدام أحداث التقنيات من أجل الإبهار،موضحا أن الحفل يتضمن فقرات فنية تقدم لأول مرة في مصر بتقنية ثري دي، لافتا إلي أنه من المقرر أن يقدم كل من رامي جمال وتامر عاشور ورنا سماحة باقة من أشهر أغانيهم التي تحظى بتفاعل كبير من قبل جماهيرهم.
وأشار إلي أنه من المقرر أن تبدأ فقرات الحفل في الثانية عشر ظهرا،معربا عن أمله في أن يحظى الحفل الملئ بالفقرات المتنوعة باستخدام أحداث التقنيات من أجل الإبهار على رضا واستحسان الجمهور.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/04/28 2:45ص تعليق 0 101

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *