أخبار النجوم

تامر هاشم:نجاح سابع جار جعلني اتحمس لخوض التجربة مرة ثانية في”علي بابا” ولن أترك “كايروكي”

عازف للدرامز اعتاد الجمهور علي متابعة أعماله، وأعمال فريقه الغنائي كايروكي، الذي حقق نجاحا ملحوظا بين قطاع عريض من الشباب‏‏ قبل أن تقع عليه عين هبة يسري‏ مخرجة مسلسل “سابع جار” التي اختارته ليقدم أولي خطواته التمثيلية‏.

الجمهور تفاجأ بقدرة تامر هاشم التمثيلية أمام الكاميرا بكل ثقة دون أن يعبأ بأي شيء.

يأتي نجاح تامر في المسلسل لعدة أسباب أهمها هو أنه قدم شخصيته الحقيقية، حيث ظهر بدور ممثل مشهور يدعي تامر وهو بالفعل عازف مشهور واسمه تامر، هذا إلي جانب وجوده ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة الأمر الذي أزال الخوف من صدره بدلا من أن يقف أمام نجم كبير.

ويقول تامر هاشم إن النجاح الذي حققه “سابع جار” لم يكن متوقعا، خاصة أنك إذا أخبرت أي شخص قبل عرض المسلسل بأنه سيعرض مسلسل خارج رمضان كان سيقول إنه لن ينجح، ولكن التجربة كانت مثيرة للاهتمام ولفتت أنظار الجمهور وهو أمر لم يكن متوقعا.

وأضاف أن المخرجة هبة يسري هي من رشحته للدور، حيث أجري المقابلة داخل الشركة المنتجة للمسلسل مع باقي المخرجين وعندما عرض عليه السيناريو ليقرأه كان سعيدا جدا بعد أن رأي في المشاهد الحياة المصرية بكل واقعية والكثير من المشكلات التي تواجه الشباب في معظم البيوت المصرية إضافة إلي أن كل مقومات العمل كان تحمسه علي المشاركة.

وأوضح أنه استعد للدور جيدا من خلال ورش التمثيل لكنه عندما وقف أمام الفنانتين دلال عبد العزيز وشيرين في أول مشهد شعر بالرهبة نظرا لقيمتهما الفنية الكبيرة كما شعر بالقلق أن الجمهور الذي اعتاد علي رؤيته في حفلات كايروكي من الممكن ألا يتقبله في التمثيل خاصة وأنها أول تجربه له ولكن مرت التجربة بنجاح.

وأشار إلي أن النجاح الذي حققه من خلال سابع جار جعله يتحمس لخوض التجربة مرة ثانية مع مراعاة اختيار الأدوار التي تعرض عليه بعناية ليحافظ علي مكانته بين الجمهور حيث يشارك حاليا في فيلم علي بابا بطولة كريم فهمي ـ أيتن عامر ـ أحمد فتحي، ودارين حداد، مؤكدا أن مجال التمثيل لن يجعله يترك العزف في فرقة كايروكي.

و أكد هاشم أنه حريص علي التواصل مع جمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق