ط
هنا السعودية

اطلاق ورشة العمل: التميز في الخدمات التطوعية المقدمة لزائري المسجد النبوي

د.وسيلة محمود الحلبي

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان حفظه الله، وبموافقته الكريمة تعتزم جمعية وفادة التطوعية لخدمة زائري المدينة المنورة، وبالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية عقد ورشة عمل تحت عنوان “التميز في الخدمات التطوعية المقدمة لزائري المسجد النبوي” وذلك يوم الإثنين 1/ 7/ 1444هـ الموافق 23/ 1/ 2023م من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، بمركز الأزهري الاجتماعي.
وتستهدف الورشة جميع الجهات التي تساهم في تقديم الخدمات التطوعية في المسجد النبوي من القطاعات الثلاثة: الحكومي، والخاص، وغير الربحي، وتهدف الورشة لبيان واقع الجهود التطوعية في المسجد النبوي، والوقوف على التحديات التي تواجه المتطوعين، والجهود التطوعية في خدمة زوار المسجد النبوي، كذلك الارتقاء بمستوى الخدمات التطوعية المقدمة لزوار المسجد النبوي، بالإضافة إلى بحث سبل التنسيق والتكامل بين الجهات المختلفة المقدمة والمشرفة على الخدمات التطوعية في المسجد النبوي.

وتشتمل الورشة على عدة محاور منها: المحور الأول: واقع الجهود التطوعية والتحديات التي تواجه المتطوعين لخدمة زائري المسجد النبوي، المحور الثاني: آليات التنسيق والتكامل بين الجهات المقدمة والمشرفة على الخدمات التطوعية المقدمة لخدمة زائري المسجد النبوي، المحور الثالث: أهم الخدمات التطوعية التي ترى الحاجة إلى إضافتها أو تطويرها في الجهات المشاركة في الأعمال التطوعية المقدمة لخدمة زائري المسجد النبوي، المحور الرابع: البرامج التدريبية النوعية للمتطوعين وأثرها في تجويد الخدمات التطوعية المقدمة لخدمة زائري المسجد النبوي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى