أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

تحيا مصر السيسى … وأفتخر

Share Button

انتصار حرب

بقلم / انتصار حرب
تابعت اليوم بكل فخر وزهو زيارة الرئيس المخلص عبد الفتاح السيسى ” زعيم مصر ” لواحة الفرافرة وإعطائه إشارة البدء لحصاد القمح فى إطار استصلاح 10 آلاف فدان بالواحة ، واستمعت جيداً لكل ما قاله السيد الرئيس وتمعنته وأدركت أن كل كلمة نطق بها تحمل رسالة واضحة لكل قوى الشر التى لا تريد لمصر الخير وتتسم بالغباء فى تفكيرها وتصرفاتها ضد بلدنا الحبيب ؛ حيث إستخدامها بعض الخونة والمأجورين الذين ينتسبوا للأسف لمصر ” بالإسم فقط ” .
عندما تحدث السيسى قائلاً نحن لا نخاف ، أدركت أنه يريد أن يطمئن المخلصين من أبناء مصر أنه سيتم القضاء قريباً على قوى الشر الممولة التى تحاول أن تنشر الفوضى وتعيث الفساد ولا تدخر جهداً وتبذل كل ما فى وسعها معتقدة أنها تستطيع إيقاف عجلة التقدم التى تشهدها مصر … ولا يراودنى أى شك أنه قادر على ذلك .
عندما قال الرئيس أن مصر هى دولة القانون ؛ كان يعنى أنه لا سلطان لأحد ولا أحد فوق القانون ، تأكدت أن ما يحدث داخل نقابة الصحفيين الآن ما هو إلا ” زوبعة فى فنجان ” ستنتهى قريباً .
إستمعت أيضاً بكل سعادة وثقة لملخص كشف الحساب عن المشاريع العملاقة التى تم إنجازها فى عصر الزعيم عبد الفتاح السيسى ( فى أقصر وقت ) للنهوض بمصرنا وبلدنا الحبيب ؛ والذى سيقدمه بالتفصيل فى يونيو القادم .. جال فى خاطرى وأنا أتابع هذا الحدث العظيم ما كنا نعانيه من ذى قبل من نقص فى الموارد والخدمات ( حيث إنقطاع الكهرباء المستمر وطوابير الخبز والبنزين الطويلة ) .
أستطيع أن أقول الآن أننا فى مصر جديدة ، مصر السيسى التى لا تعرف المستحيل ، والتى أصبحت قادرة على الريادة والمنافسة والوقوف رأساً برأس فى طابور التقدم والصدارة … أقولها لكل مغيب ومأجور : شئت أم أبيت فمصر الآن أصبحت أم الدنيا رغما عن الحاقدين والمضللين وكارهى أنفسهم … تحيا مصر السيسى وأفتخر .

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/05/06 11:28م تعليق 0 233

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *