أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

تخلصي من تقصف أطراف الشعر نهائياً

Share Button
_تم ايجاد الحل السحري والذي سيعالج أطراف شعرك المتقصفة بسلاسة وسهولة وبارخص الأثمان. وهو الفازلين..
-حيث يساعد وضع الفازلين على الشعر في ترطيبه وعلاج مشكلة الجفاف التي تعدّ أحد أبرز أسباب تقصف وتلف الشعر. طبقي الفازلين بكمية قليلة منه حتى لا تصعب إزالته على أطراف الشعر فقط، وتجنبي وضعه على الجذور.

 

– واتركيه عدة ساعات حتى يرطب الشعر جيداً ثم أزيليه بغسل الشعر بالماء والشامبو كالمعتاد. وفي حال كنت تعانين من ضعف في نمو الشعر، يمكنك تطبيق القليل من الفازلين على جلدة الرأس مع فركها ببطء، لتنشيط بصيلات الشعر.

 

-وإذا شعرت بأن الفازلين قد علق في الشعر أضيفي ملعقة من كربونات الصودا إلى علبة الشامبو التي تستخدمينها وستلاحظين أنّه سيزول من الشعر بسهولة.

 

كتبت:عنان ممدوح

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/11/01 7:11م تعليق 0 77

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *