عالم المراة

تعرفى على أبرز أكسسوارات موضة 2018

اكسسوارات فى كل موسم يكون لها صيحة وموضة جديدة، لذلك عادت مرة أخرى إكسسوارات البنات المصنوعة من الخرز بألوانه وأشكاله المختلفة التى ليس لها حصر، وإليك ألبوم صور إكسسوارات موضة.

1.الأقراط:

من ضمن إكسسوارات البنات الموضة هى الأقراط المرصعة بالخرز فى كل جوانبها، ومنها الأقراط الكبيرة والصغيرة التى يملؤها الخرز بكل ألوانه وأشكاله، ويمكنك أن ترتدى تلك الأقراط الكبيرة من الخرز على ملابسك السادة كى تنير وجهك وتشرق جمالك.

 

2.الغوايش:

موضة الخرز عادت فى الغوايش وبقوة، احرصى على اختيار الغوايش المليئة بالخرز، يمكنك أن تختاري الغوايش ذات الطبقات الكثيرة التى يتخللها الخرز، أو يمكنك أن تختاري الغوايش التى تتكون من طبقة واحدة من الخرز الملون أو السادة. ومن الموضة أيضاً التى عادت إلينا، اختيار الغوايش الكثيرة من الخرز والتى كانت تسمى “حظاظات”، يمكنك أن ترتديها على ملابسك الكاجوال.

3.العقود:

موضة الخرز لم تنس الأعقاد والسلاسل، يمكنك أيضاً أن تختارى العقد الملىء بالخرز بجانب بعضه البعض ذات اللون الواحد أو الألوان المختلفة والتى أيضاً يمكن أن ينسدل منها الدلاية بالأشكال التى تختارينها، هذه الأعقاد تسعفك أيضاً فى ملابسك الغامقة كى تساعد إطلالتك بأن تبدو مبهجة وقوية.

     

4.الخواتم:

 

خواتم الخرز ظهرت مرة أخرى ببساطتها، يمكنك أن تلونين إطلالة يديك بإختيار الخواتم الخرز بالألوان المختلفة، يمكنك أن تختارى خواتم أصابعك وخواتم العقلة وحتى خواتم أصابع الأرجل من الخرز الملون.

 

 

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق