أخبار متنوعة

تعرف على أبرز نجوم الغناء في سباق تترات دراما رمضان 2018

كتبت: أميمة أحمد ماهر

بدأ العد التنازلي لانطلاق الماراثون الرمضاني، أيام قليلة ويبدأ الشهر الكريم وتبدأ معه المسلسلات التي نتابع أخبارها يومياً، وتزيدنا تشويقاً تترات المسلسلات التي تم نشر العديد منها خلال الأيام القليلة الماضية.

وشارك عدداً من نجوم الغناء في تترات المسلسلات منهم المطرب مدحت صالح، والمطربة اللبنانية اليسا، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، والمطربة شيرين عبد الوهاب.

وأطلقت الشركة المنتجة لمسلسل رحيم للنجم “ياسر جلال” أغنية “أنا ابن أبويا”، التي غناها المطرب مدحت صالح، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز، ويعد مدحت من المطربين البارزين في أغاني تترات المسلسلات، حيث قدم أغاني عدة مسلسلات منها: “حضرة المتهم أبي” و”جحا المصرى” و”عباس الأبيض” و”عيلة صالح”، كما قدم مؤخراً تتر مسلسل “أبو العروسة”، والذي شارك فيه بالتمثيل.

ووقع الاختيار على المطربة “شيرين عبد الوهاب” لغناء تتر مسلسل “ليالي أوجيني” للفنان التونسي “ظافر العابدين”، وكان لـ”شيرين” أكثر من تجربة في غناء تترات المسلسلات منها : ” حكاية حياة، طريقي، وحلاوة الدنيا”.

بينما قرر الفنان “عمرو سعد” بطل مسلسل بركة، الاستعانه بشقيقه المطرب “أحمد سعد” لغناء تتر المسلسل، وهذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها “عمرو سعد” بشقيقه، حيث يعد أحمد هو المطرب المفضل لشقيقه خاصة في أغاني دعاية وتترات أعماله.

وتغني المطربة اللبنانية “اليسا” تتر مسلسل “ضد مجهول” للفنانة غادة عبد الرازق، ويعد هذا التعاون الثاني بين “اليسا” و”غادة”، حيث غنت من قبل تتر مسلسل “مع سبق الاصرار” عام 2012، وتغي هذا العام أغنية العمل بعنوان “عشت وشفت” وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الهامي دهيمة.

واستقر صناع مسلسل “أبو عمر المصري” على المطرب الإماراتي حسين الجسمي لغناء أغنية العمل وهي بعنوان “شرع السما” ، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع، أحمد إبراهيم، وتعد هذه التجربة الرابعة لـ”الجسمي” في غناء تترات المسلسلات حيث قدم من قبل : ” أهل كايرو، الريان، بعد الفراق، الوالدة باشا”.

ووقع اختيار صناع مسلسل “أيوب” للنجم “مصطفى شعبان”، على المطرب الشاب والملحن “عبده سليم” من أجل أغنية تتر البداية والنهاية، وتحمل الأغنية اسم “حق انتفاع”، من كلمات محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل.

وتغني المطربة الشابة “ياسمين علي” أغنية تتر مسلسل “أمر واقع”، والتي تحمل عنوان “اتفائلوا الخير” ، من كمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الهامي دهيمة، بينما يغني المطرب “لؤي” تتر مسلسل “ربع رومي” للفنان مصطفى خاطر، والأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، توزيع إلهامي دهيمة، وذلك بعد تجربته الناجحة في أغنية تتر مسلسل “كلام على ورق” للفنانة هيفاء وهبي تحت عنوان «نقابل ناس».

يذكر أن أغنية “نقابل ناس” هي الأغنية التي اشتهرت بها الفنان “ياسمين علي” عندما نشرت فيديو بصوتها للأغنية وانتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، وكانت الأغنية هي سبب شهرتها ومعرفة الجمهور بموهبتها.

ولم يعلن صناع مسلسل “لدينا أقوال أخرى” على اسم المطرب الذي سيغني تتر العمل بعد إعلانهم عن إلغاء الأغنية التي غناها “فضل شاكر” بعنوان «شبعنا من التمثيل» في موجة الغضب التي أطلقها الشعب اللبناني على العدل جروب لاستعانتهم بـ”شاكر”، لتورطه في أعمال إرهابية، والهروب من أحكام قضائيه، وفق ما جاء في تغريدات ومنشورات الكثير من الشعب اللبناني على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق